عادت حالة الكساد الفني إلى مواقع التصوير في مصر مع توقف التحضيرات وتصوير الأعمال الجديدة بسبب الارتباك السياسي الذي يعم شوارع القاهرة.


القاهرة: عادت حركة الركود إلى مواقع التصوير سواء على المستوى الدرامي أو السينمائي، حيث خلت هذه المواقع من أي أعمال تصور خلال هذه الفترة على الرغم من شروع عدد من المنتجين في التحضير لأعمالهم الجديدة ووجود أعمال درامية لم يتم الانتهاء من تصويرها حتى الآن.

أبرز هذه الأعمال مسلسل quot;على كف عفريتquot; الذي يقوم ببطولته الفنانان خالد الصاوي وكنده علوش، حيث أوقف التصوير تضامنًا مع ما يحدث في مصر، فيما توقف مسلسل quot;الرجل العنابquot; الذي يقوم ببطولته الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، وهو نفس ما حدث مع مسلسل quot;ميراث الريحquot; الذي يقوم ببطولته الفنان محمود حميده والفنانة سمية الخشاب.

أيضًا توقف تصوير مسلسل quot;مولد وصاحبه غايبquot; للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وفيفي عبده، بعد أن كان مقررًا استئناف تصويره خلال هذه الفترة، وهو نفس ما انطبق على مسلسل quot;في غمضة عينquot; الذي تتقاسم ببطولته كل من انغام وداليا البحيري.

الامر نفسه انطبق على مسلسل quot;ذاتquot; الذي تقوم ببطولته نيللي كريم، ومسلسل quot;كيكا ع العاليquot; حيث كان من المقرر استئناف تصويرهم بعد أجازة عيد الاضحى لكن الأحداث السياسية أجلت ذلك.

وخلى استوديو مصر وستوديهات مدينة الإنتاج الإعلامي من أي أعمال درامية تصور، والأمر نفسه انعكس على الأعمال السينمائية حيث توقفت غالبية الأعمال لأجل غير مسمى ولحين استقرار الاوضاع السياسية، فيما أرجئ المنتجون طرح أعمالهم باستثناء الشركة المنتجة لفيلم quot;مصور قتيلquot;.