قررت الفنانة، رانيا يوسف، إقامة دعوى قضائية جديدة ضد طليقها كريم الشبراوي، بعدما رفض البنك صرف شيك صادر منه لعدم وجود رصيد في حسابه.


القاهرة: قررت الفنانة، رانيا يوسف، إقامة دعوى قضائية جديدة ضد طليقها رجل الأعمال كريم الشبراوي بعدما رفض البنك صرف شيك صادر منه عدم وجود مبالغ مالية كافية بالحساب.

وقالت رانيا لـquot;إيلافquot; أن هناك شيكًا مستحق الدفع لها بمبلغ مالي يتجاوز 300 ألف جنيه، لكن عندما توجهت إلى البنك لصرفه لم تجد في الحساب الخاص بطليقها الملبغ المطلوب، على الرغم من أن هذا المبلغ بالنسبة لأي رجال الأعمال يعتبر بسيطًا.

وأضافت أنها حصلت على رفض للصرف من البنك لعدم وجود المبلغ المدون في الشيك، مشيرة إلى أنها قررت إقامة دعوى قضائية جديدة ضد طليقها بهذا الشيك، خصوصًا بعدما تبيَّن لها تكرار الموقف مع اشخاص آخرين بل أن بعضهم حصل على أحكام قضائية نهائية ضده بالحبس.

وعلى المستوى الفني، قالت رانيا أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;حفلة منتصف الليلquot; الذي انتهت منه في أول أيام الثورة المصرية العام الماضي، حيث من المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى مباشرتها تصوير فيلم quot;ترالليquot; مع المخرج حسني صالح حيث يتم تصوير المشاهد الخارجية راهنًا.