ألقي القبض على طليق الفنانة، رانيا يوسف، أمس كونه مطلوبًا في عشرات القضايا، فيما نشب خلاف بينها وبين ومخرج فيلمها الجديد quot;ترالليquot; ما أدى إلى إيقافه.


القاهرة: ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على رجل الأعمال كريم الشبراوي، طليق الفنانة رانيا يوسف، كونه مطلوبًا على ذمة عشرات القضايا الصادر فيها أحكام، علمًا بأنها المرة الثانية التي يقبض عليه فيها بعدما أخلي سبيله قبل عدة أسابيع في حملة أمنية.

وأرسلت رانيا محاميها ليتابع مصير البلاغات التي تقدمت بها ضده، لأنه كان مختفيًا خلال الفترة الماضية، وآخرها شيك بلا رصيد صرفه لها ومحرَّر ضده.

إلى ذلك، نشب خلاف بين رانيا ومخرج فيلمها الجديد quot;ترالليquot; بسبب محاولته زيادة مساحة زوجته السابقة ومنتجة الفيلم روان فؤاد على حسابها، عبر إضافة مشاهد لها في الفيلم بخلاف السيناريو المتفق عليه سلفًا، مما أوقف التصوير، إضافة إلى تغيير الإسم من quot;حالة نادرةquot; الذي يتضمَّن اسم شخصيتها في العمل إلى quot;ترالليquot;.

والخلاف بين رانيا والمخرج يعود إلى كليب صوِّر لروان فؤاد وقالت رانيا أنه غير موجود في السيناريو، إضافة إلى إجراء تعديلات كثيرة على السيناريو وإضافة مشاهد مختلفة مما دفعها إلى التحضير لتقديم شكوى أمام نقابة السينمائيين.