رُشِّحت الفنانة اللبنانية، قمر، للقيام بدور الفنانة المغدورة، سوزان تميم، في مسلسل quot;المرافعةquot; الذي يحاكي قصة حياتها والمقرَّر عرضه خلال رمضان المقبل.


القاهرة: رشح الفنان تامر عبد المنعم، الفنانة اللبنانية قمر، للقيام بدور البطولة النسائية في مسلسله التليفزيوني الجديد quot;المرافعةquot; الذي يحاكي قصة حياة الفنانة اللبنانية المغدوره سوزان تميم لعرضه في رمضان المقبل.

وقال تامر لـquot;إيلافquot; أنه إستقرَّ على كافة فريق عمل المسلسل باستثناء البطلة بعد اعتذار أكثر من فنانة على خلفية المشاكل الإنتاجية التي مرَّ بها العمل، موضحًا أنه إختار المخرج حازم فوده على أن يضم العمل مجموعة من الفنانين جاري الإتفاق معاهم لبدء التصوير خلال شهر فبراير المقبل.

وأضاف أنه انتهى من كتابة العمل بالكامل وأصبح جاهزًا للتصوير في أقرب وقت، موضحًا أن الفنان باسم ياخور وأميرة العايدي هما من ضمن فريق العمل واتفق معهما بشكل نهائي، وسيتم التصوير ما بين لندن والقاهرة وإحدى الدول العربية التي سيختارها المخرج.

والجدير بالذكر أن العمل كان من المفترض أن يعرض خلال رمضان الماضي لكنه لم يصوَّر بسبب عدم الإستقرار على بطلة والظروف الإنتاجية، وعدم استقرار الوضع في مصر خلال الفترة الماضية.