صوَّر الفنان، أحمد برهانquot; أغنيته الجديدة quot;خنت حبيquot; في لبنان، وهي الأغنية التي يعِّدها مختلفة عمَّا قدمه سابقًا.


دبي: عاد الفنان والملحن، أحمد برهان، إلى دبي بعد أن صوَّر في بيروت أحدث أغنياته المنفردة الجديدة quot;خنت حبيquot; التي يتعاون فيها مع الشاعر العراقي قصي عيسى، والملحن والمنتج العراقي نصرت البدر الذي أوكل مهمة التوزيع الموسيقي لحسام الدين.

وأعرب برهان لـquot;إيلافquot; عن سعادته بالتجربة الغنائية الجديدة قائلاً: quot;أقدم عملاً جديداً كليًا عليَّ من ناحية الكلمة واللحن الذي تشرفت بالتعاون به مع المبدع نصرت البدر الذي صنع تغييرًا في الأغنية العراقية وقدمها بصورة مختلفة، وهي من اللون العراقي الحديث ذات الطابع السريع والأسلوب المميز، وأتمنى أن تصل للجمهور بعد عرضها عبر قناة الحنينquot;.

وأكد برهان أنه لاحظ إبداعًا متميزًا من المخرج رأفت البدر الذي إختار لبنان لتصوير العمل ضمن أجواء طبيعية جميلة تخلَّلها بعض التصوير الداخلي الذي سيجمعه بأسلوب إخراجي متمي.

من جهة أخرى، يستعد أحمد برهان لطرح مجموعة من الأغنيات بأصوات نجوم من الإمارات والعرب على صعيد الألحان، بعد أن تعاون أخيرًا مع الفنان الإماراتي سعود أبو سلطان، وقبلها مع المنشد الكويتي مشاري العفاسي.