كشفت الفنانة البرازيليَّة، تشوتشا، أنَّ ملك البوب مايكل، جاكسون، كان يرغب في الزواج وإنجاب الأطفال منها.


نيويورك: أشارت مقدمة البرامج التلفزيونية والمغنية، تشوتشا، في لقاء أجرته معها قناة quot;غلوبوquot; البرازيلية الى أن مايكل جاكسون الذي توفي في عام 2009 كان يرغب في الزواج وإنجاب أطفال منها.

وفي اللقاء الذي بثته القناة البرازيلية كاملاً يوم الأحد الماضي، تحدثت تشوتشا عن مغامراتها العاطفية مع شخصيات شهيرة، مثل لاعب كرة القدم السابق بيليه، وسائق الفورمولا 1 الراحل آيرتون سينا.

ومما ذكرته الفنانة تشوتشا البالغة 49 عاماً لبرنامج quot;فانتاستكquot; الذي تبثه قناة quot;غلوبوquot; التلفزيونية البرازيلية أيضاً أنه quot;دامت علاقتي مع بيليه ست سنوات، وخضت أعظم تجربة حب في حياتي مع آيرتون على الرغم من أنها مرّت سريعاًquot;.

وروت الفنانة البرازيلية التي كانت إلتقت المغني الأميركي، مايكل جاكسون، خلال رحلاته الى البرازيل عندما كان يقوم بتسجيل أغانيه على طريقة الفيديو كليب في عقد التسعينات، معاناتها في طفولتها من التحرش الجنسي، الأمر الذي دفعها الى تكريس وقتها وأموالها لدعم المؤسسات التي تقوم بمساعدة الأطفال الذين عانوا من ذات المشكلة.

وتقول: quot;لقد تبنيت هذه القضية لأنني مررت بذات الحالة، وأدرك جيداً كيف يشعر الطفل بالخجل، ولا يريد التحدث عن هذا الأمرquot;.

يذكر أن تشوتشا ولدت وإسمها الحقيقي هو ماريّا داس غراكاس مينيغيل في 27 آذار 1963 في سانتا روسا بالبرازيل، وإشتهرت كعارضة أزياء، ومقدمة برامج تلفزيونية ومغنية وممثلة، في العام 2002 قدرت ثروة تشوتشا بحوالي 107 مليون دولار.