تعود الفنانة الإماراتيَّة، اليازية محمد، بأغنيةٍ جديدةٍ تحمل عنوان quot;ضاقك الدنياquot; لتكون ممهِّدة للألبوم المقبل.


دبي: على الرغم من أنها غائبة وبعيدة بعض الشيء عن الوسط الفني بسبب دراستها الجامعية، طرحت الفنانة الإماراتية، اليازية محمد، أحدث أغنياتها التي أطلقتها كمقدمة للألبوم التي تنوي طرحه خلال الفترة المقبلة، بعد مجموعة من التأجيلات.

وحملت الأغنية quot;ضاقك الدنياquot; وتعاونت في كلماتها مع الشاعر الإماراتي حمودة بن براّك الظاهري، وألحان علوي، وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج الإماراتي حسين عبد الرحمن، الذي تجول في كاميرته بين مناطق متعددة في دبي، بدأها في منطقة quot;الجي بي آرquot;، ثم حديقة الممزر العامة، وأخيراً في تصوير داخلي بفيلا.

وظهرت اليازية من خلال الكليب بمظهرين مختلفين، بناءً على طلب المخرج ليتناسب مع السيناريو الذي وضعه في الكليب، حيث أعربت لـquot;إيلافquot; عن سعادتها بتكرار تعاونها مع المخرج حسين عبد الرحمن.

وقالت: quot;هذا عمل جديد آخر أنفذه مع المخرج حسين الذي يفهم دائمًا ما أريد وما اسعى إليه في إطلالتي، وقد أعجبتني إطلالاتي الجديدة بالشعر القصير الذي لاقى إستحسان الجميع، خصوصًا وأنه أظهرني بشخصية جديدة عليquot;.

واضافت: quot;الأغنية quot;ضاقت عليquot; كانت من المفترض أن تطرح ضمن أغنيات الألبوم الذي إنتهيت منه، إلاً أنني عندما أحسست أنه سيتأخر، قررت أن أصورها وأطرحها بشكل منفرد، لتكون مقدمه للألبوم ولأكون متواجدة في الساحة الغنائية بعمل جديدquot;.

هذا وأكدت اليازية أنها ترفض التوقيع مع أي جهة عقودًا إحتكارية، وأنها تفضل العمل منفردة، وقالت: quot;الألبوم سيكون من إنتاجي لكنني سأطرحه من خلال شركة متخصصة في عالم الإتصالات، ستقوم بعملية توزيعه الى الاسواق عن طريق الإسطوانات، ومواقع تنزيل الأغاني الرسميةquot;.

ومن جهته، أكد المخرج حسين عبد الرحمن أن اليازية تتمتع بشخصية رائعة وخاصة في عملية التصوير، وقال: quot;اليازية فنانة مطيعة وصبورة، وهذا الأمر يجعل مهمتي كمخرج أثناء عملية التصوير أسهل وأكثر سلاسةquot;.

وأضاف: quot;الأغنية تحمل معاني جديدة في العلاقة والمحبة، وقد قدمت لها هذا السيناريو الذي أعجبها وقمنا مباشرة بتنفيذ وتصوير العملquot;.