رأت الممثِّلة اللبنانيَّة، ماغي بوغصن، أنَّ ما وصلت له في فترةٍ وجيزةٍ هو إنجازٌ بعينه، وأنَّها ليست ابنة اليوم في التَّمثيل، مشيرةً إلى أنَّها ليست مشروع مطربة.


بيروت: تصوِّر الفنانة اللبنانيَّة، ماغي بو غصن، مسلسل quot;ديو الغرامquot; الذي يشاركها في بطولته الممثِّل اللبناني الشَّاب، كارلوس عازار، من كتابة كلوديا مرشليان، إخراج سيف الدين السبيعي، إنتاج شركة quot;Eaglequot; وquot;مروى غروبquot;، وبمشاركة عدد من الممثلين اللبنانيين أبرزهم باميلا الكيك، سعد حمدان، وداد جبور، ختام اللحام، وغريتا عون.

وتولَّدت فكرة المسلسل الغنائي بعيد مشاركة وتأهل كل من بوغصن وعازار إلى نهائيَّات برنامج quot;ديو المشاهيرquot;، الذي شارك فيه السبيعي والكيك أيضًا، حيث يتحدَّث المسلسل عن قصَّة quot;دالياquot; المغنية المشهورة التي تلعب دورها ماغي، وكارلوس الشَّاب الذي يحلم بأن يصبح فنانًا معروفًا، حيث تدور قصص الحب والخيانة والعذاب ضمن أحداثه، إضافةً إلى تقديم مجموعة من الأغاني الخاصَّة، وديوهات غنائيَّة بين ماغي وكارلوس.

تشبيه quot;ديو الغرامquot; بالأفلام القديمة فخرٌ لنا
عمَّا إذا كان هذا المسلسل سيعيد إلى الأذهان أيَّام الأفلام الغنائيَّة القديمة، رأت بوغضن في حديثها لـquot;إيلافquot; إنَّه لأمرٌ جميلٌ أن نعيد النَّاس بالذاكرة إلى أيَّام الزمن الجميل والأفلام القديمة الخاصَّة بشادية وعبدالحليم حافظ، وصباح وغيرهم... وتضيف: quot;فكرة المسلسل جميلة ومميَّزة وإذا تشابهت مع الأعمال القديمة فهذا فخر لنا، لأنَّ أسماءنا ستذكر مع الفنانين الكبار ولكن بأسلوب عمل وطريقة مختلفة وحديثةquot;.

وتقول ماغي: quot;مشاركتي في هذا المسلسل تشكِّل دور العمر بالنسبة لي، وهو من أجمل ما كتبت كلوديا مرشليان وهي المعروفة بكتاباتها الشيِّقة، وكذلك السبيعي المخرج الموصوف بعمله المحترف، إضافةً إلى التناغم بين الممثلين جميعًا، ما سينعكس إيجابًا على النتيجة النهائيَّة للعملquot;.

لست مشروع مطربة ولكن قد أوظِّف صوتي في التَّمثيل
وفي سياق آخر، تستعد الممثِّلة اللبنانيَّة الشَّابة لإصدار أغنيتين من تأليف غدي الرحباني وتوزيع وألحان أسامة الرحباني، الأولى مخصَّصة لأطفال مركز السان جود الذين يعانون مرض السرطان وستصدر قريبًا، والثانية أغنية حب رومانسية، إضافةً إلى أغنيتين ديو مع الممثل كارلوس عازار.

وعن الغناء وخوض غماره تقول ماغي لـquot;إيلافquot;: quot;التجربة ليست سهلة، وعمليَّة اختيار الأغاني تحتاج إلى وقتٍ ودقَّةٍ ودراسةٍ، خصوصًا إذا كنت أتعامل مع الرحابنة حيث الخطأ ممنوع، فأنا خضعت لتمارين صوتيَّة قبل أن أدخل إلى الاستوديو وأضع صوتي على الأغانيquot;.

وتضيف: quot;ولكن هذا لا يعني أنَّني مشروع مطربة، ولكن قد أصدر بعض الأغاني الهادفة والَّتي تحمل موضوعًا معيَّنًا من فترةٍ إلى أخرى، كما أنَّ هناك احتمالا لأوظِّف صوتي في المسلسلاتquot;.

ما وصلت إليه في فترةٍ وجيزةٍ: إنجازٌ
وبعد مشاركاتها في العديد من المسلسلات والبرامج خلال العام الفائت أبرزها quot;ديو المشاهيرquot;، وquot;آخر خبرquot;، وquot;أوبيرجquot;، وما إذا كانت تصنِّف ذلك ضمن زمن بروز ماغي بو غصن محليًّا بعد انتشارها عربيًّا، أم أنّ تطوُّر الدراما اللبنانيَّة هو الذي ينعكس على الحركة الفنِّيَّة عمومًا وعلى بروز المواهب التَّمثيليَّة أو إعادة إبرازها ونشرها، تقول ماغي: quot;أوَّلاً هذا زمن الدراما اللبنانيَّة، فنحن وصلنا إلى مرحلة متطوِّرة وبتنا ننافس الأعمال العربيَّة الأخرى، وبانتظارنا الكثير والمزيد من التقدُّمquot;.

وتضيف: quot;لربما أكون قد إستغرقت وقتًا لأخذ حقي في لبنان ذلك لأنَّني بدأت العمل التَّمثيلي في الدول العربيَّة حيث برزت وإنتشرت، علمًا أنَّني بدأت منذ ثلاث سنوات العمل في لبنان، وأرى أنَّ النجاح الذي حقَّقته وما وصلت إليه هو إنجازٌ بحد ذاته، ففي خلال فترةٍ قصيرةٍ تعرَّف النَّاس إلي وأحبوني، وهذا فخرٌ ليquot;.

لماذا أرفض دورًا مميَّزًا من إنتاج زوجي؟ هل أنا إبنة اليوم في التَّمثيل؟
وما إذا كان يزعجها القول إنَّ زوجها ينتج لها الأعمال الَّتي تظهر فيها، ردَّت ماغي متسائلةً: quot;أين الخطأ في ذلك، طالما ما أقدِّمه أنا مؤهَّلةٌ للقيام به، علمًا أنَّني أرفض الكثير من العروض والأدوار الَّتي تأتيني من غير شركات أو من خلال الشركة الَّتي يملكها زوجي، فأنا أؤمن بوصول الإنسان المناسب إلى المكان المناسبquot;.

وتضيف في حديثها لـquot;إيلافquot;: quot;من الممكن أن أحلّ ضيفة شرف على أي عمل من إنتاج الشَّركة الَّتي يمكلها زوجي، وقد لا أشارك في بعض الأعمال، وطبعًا لن أرفض أي عمل أو دور يعجبني بحجَّة أنَّ زوجي هو المنتج وما قد يترتب على ذلك من كلام قد يصدر لا داعي له، فأنا لست إبنة اليوم في التَّمثيل، وبدأت العمل في هذا المجال حتَّى قبل زواجي، كما أنَّني قدَّمت أعمالاً مع شركات أخرىquot;.

إلى ذلك، وفور إنتهائها من تصوير مسلسلها الجديد الذي تتمنَّى أن يلقى إعجاب المشاهدين عند عرضه في رمضان، تستعد ماغي لأخذ فرصة طويلة للترفيه عن نفسها خصوصًا بعد أن شاركت في عدَّة أعمال وفي فترة وجيزة.