GMT 9:00 2012 الخميس 14 يونيو GMT 20:09 2012 السبت 16 يونيو  :آخر تحديث

ممثل أفلام إباحية يشارك ليندسي لوهان بطولة فيلمها الجديد

منة حسام

كشف موقع "Eonline"  عن خمس معلومات شخصية متعلقة بشريك الممثلة ليندسي لوهان في فيلم " The Canyons"،ممثل الأفلام الإباحية جيمس دين، وذلك في ظل حرص دين على عدم ذكر أي معلومات خاصة حول حياته في حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


لوس أنجلوس: كشف موقع "Eonline" عن خمس معلومات شخصية متعلقة بنجم الأفلام الإباحية جيمس دين، وذلك لتعريف الجمهور إليه خاصة وأنه سيقوم بدور البطولة بجانب الممثلة ليندسي لوهان  في فيلمها المقبل " The Canyons" الذي كتب قصته بريت استون إليس، ويخرجه بول شريدر.

وأوضح الموقع  أن جيمس دين الحريص على عدم ذكر الكثير عن تفاصيل حياته على صفحات المواقع الاجتماعية الإلكترونية، اسمه الحقيقي بريان سيفيلا، لكنه حصل على اسمه المستعار جيمس دين في عمر الإثني عشر، لتدخينه السجائر بطريقة تشبه الممثل الأميركي جيمس دين.

رغبة دين في الدخول إلى إنتاج الأفلام الإباحية بدأ عندما كان في مرحلة رياض الأطفال، إذ أكد الموقع  أن جيمس أعلن عن رغبته الطفولية خلال حوار مع برنامج " Nightline"، وقال من خلاله إنه في عمر الطفولة إطلع على مجلة إباحية وشعر حينها بأنه يريد أن يعمل في ذلك المجال عندما يكبر.

رغم اقتصار معرفة الجمهور الأميركي على دين كنجم للأفلام الإباحية، إلا أن اسمه منتشر في عالم الإثارة في الولايات المتحدة، فهو حاصل على جائزة أفضل أداء رجالي خلال العام 2009، وهي الجائزة التي حصل عليها في عمر الثالثة والعشرين ليكون بذلك أصغر ممثل يحصل على تلك الجائزة،علما بأنه ظهر في 500 مشهد مصور في أول سنة عمل فيها في مجال إنتاج المواد الإباحية.

في العام 2010 شارك دين 3000 سيدة حواراً أجراه موقع " The Frisky"، وخلاله قدم جيمس للسيدات نصائح لتحسين مهاراتهن الجنسية، وقال لهن:" لا تمارسن الجنس وكأنكن بطلات أفلام إباحية، كنّ على طبيعتكن وتصرّفن بتلقائية دون أن تتعمّدن اتخاذ أدوار بطلات الأفلام الإباحية لأن ذلك سيكون محرجا".

بعيداً عن الجنس والإثارة، ألقى دين خطاباً تحفيزياً على بعض خريجي الجامعات عبر مجلة " Good" الإلكترونية وطلب منهم الإلتزام والتركيز على الأعمال التي تساعدهم على تحقيق أحلامهم الوظيفية، دون الاتجاه إلى الأعمال التي توفر لهم فقط فرصة الحصول على المال.

وقال جيمس في خطابه لهؤلاء الشباب:" ركزوا على أهدافكم، يمكنكم التمهل قبل الانخراط في سوق العمل، لا تجبروا أنفسكم على أن تكونوا أكثر الموظفين مهارة في عمل لا تحبونه ، وتقضوا معظم الوقت تتخيلون قيامكم بالعمل المفضل لديكم".

وأضاف:" ابحثوا عن الهوايات المفضلة لديكم وكونوا سعداء، حتى وإن لم تتمكنوا من الحصول على العمل، ابحثوا عن السعادة في يومكم العادي، ابحثوا عن السعادة بداخلكم فهي أكبر قيمة قد تجدونها، إذ لا يستطيع أي فرد أن يمنحكم إياها أو يسلبها منكم".

في ترفيه