GMT 6:15 2012 الأربعاء 18 يوليو GMT 11:10 2012 الخميس 19 يوليو  :آخر تحديث

ماجدة الرومي أولي ضيفات "زي العسل" مع نيشان

أحمد عدلي

اتفقت أسرة برنامج "زي العسل" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني، نيشان ديرهاروتيونيان، مع السيدة ماجدة الرومي لتكون أولى ضيفات حلقاته على الهواء مباشرة مساء أول أيام رمضان.


القاهرة: تطل السيدة ماجدة رومي مع الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتونيان مساء أول أيام رمضان على الهواء مباشرة للحديث عن ألبومها الاخير، إضافة إلى آخر أخبارها ونشاطاتها الفنية، حيث نجحت أسرة البرنامج في الحصول على موافقتها بالظهور بأول حلقة باستوديوهات البرنامج في بيروت وسيعرض على شاشة قناة الحياة المصرية.

ومن المقرر أن يستضيف نيشان عددًا كبيرًا من النجمات فقط على مدار الثلاثين حلقة يوميًا من مختلف أنحاء الوطن العربي بمختلف أعمارهم، حيث تم الاتفاق مع الفنانة شيرين عبد الوهاب لتكون ضيفة الحلقة الثانية، وسيكون هذا الظهور المتوقع مساء السبت أول لقاء إعلامي بعد الانفصال عن زوجها الملحن محمد مصطفى.

ويستضيف البرنامج أيضًا كل من غادة عبد الرازق، هند صبري، وفاء عامر، نادية الجندي، سيرين عبد النور، ليلي علوي، ميرفت أمين، دينا، وذلك خلال الأيام الأولى من البرنامج الذي سيذاع على الهواء مباشرة من بيروت، فيما حاولت أسرة البرنامج مع الفنانة القديرة نجلاء فتحي لاستضافتها في البرنامج لكنها اعتذرت عن الظهور على الرغم من المحاولات المضنية التي قام بها فريق العمل.

في ترفيه