أنهت الفنانة اللبنانيَّة، مروى تصوير أغنية quot;عمو رمضانquot; الَّتي أهدتها للمحطَّات الفضائيَّة المختلفة لكي تذيعها بمناسبة رمضان.


القاهرة: أنهت الفنانة اللبنانية، مروى، تصوير أغنية quot;عمو رمضانquot; أول أيام شهر رمضان،وأهدتها للمحطات الفضائية المختلفة بعدما قامت بإنتاجها على نفقتها الخاصة.

وقالت مروى لـquot;إيلافquot; إنها المرة الأولى التي تغيب فيها عن الإفطار مع أسرتها في بيروت، مؤكدة أن هذه الأغنية تعتبر بداية التغيير الذي وعدت به الجمهور في حياتها حيث تظهر بشكل محترم بعيدًا تمامًا عن الإغراء، وهو العهد الذي قطعته على نفسها وأقسمت على تنفيذه.

وأضافت أنها كانت تحلم دائمًا بتقديم أغنية خاصة بشهر رمضان ولكن لم تسعفها الظروف، حتى جاءت لها الأغنية من دون توزيع قبل رمضان بأيام قليلة من مدير أعمالها، حيث طلبت توزيع الأغنية لتقديمها بشكل سريع وسجلتها في اليوم التالي واتفقت على تصويرها.

وأشارت إلى أنها قامت بتصوير الأغنية في خان الخليلي والأزهر والحسين ومنطقة القلعة في أول أيام رمضان، حيث باشروا التصوير من بعد فجر اليوم الأول وحتى موعد الإفطار، وهو ما أصاب فريق العمل بالإرهاق الشديد نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، لكن أجواء التصوير المريحة خففت من آثار ذلك.

وأوضحت أن اشتراك الأطفال في الأغنية جاء نظرًا لطبيعتها التي تمزج ما بين التوعية بالصيام والحرص على أداء الصلاة، لافتة إلى أنها تحرص خلال رمضان على قراءة القرآن وأداء صلاة التراويح في المسجد نظرًا لما يمثله هذا الشهر من قدسية بالنسبة لها.

وأشارت إلى أنها ستسافر إلى بيروت لقضاء باقي أيام رمضان مع أسرتها على أن تعود بعد ذلك لإحياء حفلات غنائية في القاهرة واستكمال تصوير مسلسلها الجديد quot;ارواح منسيةquot;، والبدء في التحضير للمشاركة في مسلسل quot;المرافعةquot; والذي سيعرض خلال رمضان المقبل.