احتفلت المدينة العالميَّة للخدمات الإنسانية في دبي باليوم العالمي للعمل الإنساني بمشاركة هيئات وجهات عالميَّة في حفل أقيم في برج خليفة.


دبي: تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسفيرة الأمم المتحدة للسلام ورئيس مجلس إدارة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية الأميرة هيا بنت الحسين، تحتفل المدينة العالمية للخدمات الإنسانية بالتعاون مع شركائها وعدد من المؤسسات الكبرى في دبي باليوم العالمي للعمل الإنساني.

ويسعى خلال هذا اليوم الذي أطلقته الأمم المتحدة عام 2008، إلى رفع مستوى الوعي حيال جهود العمل الإنساني حول العالم وتسليط الضوء على أولئك الذين يخاطرون بحياتهم في سبيل هذه القضية.

ويعد احتفال هذا العام واحدًا من أضخم مبادرات التوعية في تاريخ الأمم المتحدة، حيث سيتضمن عرضاً لأهم الفنانات العالميات منهن بيونسي، في بث متزامن من عدة مدن عالمية، وعبر الإنترنت من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويهدف اليوم العالمي للعمل الإنساني الذي يقام تحت شعار quot;الإنسان يساعد الإنسانquot; إلى تسليط الضوء على الأبطال المجهولين الذين يبذلون جهدهم لتقديم سبل المساعدة والدعم غير المشروط للمحتاجين حول العالم.

المزيد من التفاصيل في هذا التقرير المصور: