GMT 8:05 2012 الخميس 30 أغسطس GMT 21:25 2012 الإثنين 24 سبتمبر  :آخر تحديث

يقطع الشك باليقين... تامر حسني: تزوجت بسمة بوسيل

إيلاف

تواترت الشائعات وتعددت محاولات النفي، لكنّ الفنان تامر حسني اعترف عبر صفحته الرسمية على موقع فايسبوك بزواجه من نجمة ستار أكاديمي، المغربية بسمة بوسيل.


القاهرة: أعلن الفنان المصري، تامر حسني، خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي المغربية، بسمة بوسيل، في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد سلسلة من الشائعات التي تحدثت عن علاقة تربطهما، وذلك من خلال نشر فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك".

ولخص الفيديو كيفية تعرّف تامر ببسمة، وأن قصة الحب بدأت بينه وبين زوجته من خلال العمل وتحولت بعد ذلك إلى صداقة ومن ثم إلى حب، فعندما تأكد الثنائي من مشاعرهما توجه حسني لطلب يدها من والدها وتم عقد القران والاحتفال به سيتم قريبًا.

وطلب تامر من محبيه أن يباركوا له زواجه من بسمة، وأشار إلى أنه سأل المنتج محسن جابر تأجيل ألبومها كونها ستتفرغ للحياة الزوجية في الفترة المقبلة.

يشار إلى أن تامر قدم مع بسمة ديو "متسألنيش" في آخر ألبوماته "اللي جاي أحلى"، كما رافقته خلال الجولة التي قام بها في الولايات المتحدة الأميركية، ومنذ ذلك الحين بدأت الشائعات تتردد حول ارتباطهما، مع نفي تامر المتكرر للموضوع.

يذكر أن بسمة شاركت في برنامج اكتشاف المواهب "ستار اكاديمي" في نسخته السادسة، كما أن الفنان صرح أخيرًا في إحدى لقاءاته أنه يحب أن يكون "السي سيد" في بيته ويريد لزوجته أن تتفرغ له ولبيتهما وأولادهما.

لمشاهدة الفيديو :

 

في ترفيه