GMT 5:11 2012 الثلائاء 4 سبتمبر GMT 3:00 2012 الأربعاء 5 سبتمبر  :آخر تحديث

دينا عبد الرحمن على CBC في "زي الشمس"

أحمد عدلي

تعود الإعلامية دينا عبد الرحمن إلى الشاشة مجددًّا في منتصف الشهر الجاري مع انطلاق برنامجها الجديد "زي الشمس" على قناة CBC.


القاهرة: تعود الإعلامية دينا عبد الرحمن إلي الشاشة مجددًا من خلال برنامج "زي الشمس" الصباحي الجديد على قناة CBC الفضائية، ويشاركها في تقديمه الإعلامي عمرو حمزاوي وكل من شيرين عفت وعلي البهنساوي، وذلك حسبما أكدت القناة في بيان لها أمس.

وكشفت دينا في اتصال هاتفي مع "إيلاف" عن أنها ستتولى تقديم الحلقات بشكل يومي من السبت إلى الإثنين، في ما سيشاركها في التقديم يوم الثلاثاء عمرو حمزاوي الباحث السياسي وعضو مجلس الشعب السابق، الذي سيقدم بمفرده يومي الأربعاء والخميس، بينما يقدم علي البهنساوي شيرين عفت البرنامج كل يوم جمعة. 

وأوضحت دينا أنها اكتفت بتقديم الأيام الاربعة فقط، علمًا أن القناة كانت ترغب في ظهورها يوميًا الأمر الذي اعتذرت عنه واكتفت بالأيام الأربعة فحسب، لافتة إلى أن موعد البرنامج في الثامنة صباحًا لا يعد باكرًا لكونه يستهدف شريحة كبيرة من الجمهور الذي يستقيظ باكرًا.

وأضافت أن البرنامج سيعاد على قناة CBC+2 بعد ساعتين من عرضه الأول ليتيح فرصة أكبر للجمهور لمتابعته، مؤكدة أن إطلاق البرنامج سيكون بشكل مختلف.

في ترفيه