تعود الإعلامية دينا عبد الرحمن إلى الشاشة مجددًّا في منتصف الشهر الجاري مع انطلاق برنامجها الجديد quot;زي الشمسquot; على قناة CBC.


القاهرة: تعود الإعلامية دينا عبد الرحمن إلي الشاشة مجددًا من خلال برنامج quot;زي الشمسquot; الصباحي الجديد على قناة CBCالفضائية، ويشاركها في تقديمه الإعلامي عمرو حمزاوي وكل من شيرين عفت وعلي البهنساوي، وذلك حسبما أكدت القناة في بيان لها أمس.

وكشفت دينا في اتصال هاتفي مع quot;إيلافquot; عن أنها ستتولى تقديم الحلقات بشكل يومي من السبت إلى الإثنين، في ما سيشاركها في التقديم يوم الثلاثاء عمرو حمزاوي الباحث السياسي وعضو مجلس الشعب السابق، الذي سيقدم بمفرده يومي الأربعاء والخميس، بينما يقدم علي البهنساوي شيرين عفت البرنامج كل يوم جمعة.

وأوضحت دينا أنها اكتفت بتقديم الأيام الاربعة فقط، علمًا أن القناة كانت ترغب في ظهورها يوميًا الأمر الذي اعتذرت عنه واكتفت بالأيام الأربعة فحسب، لافتة إلى أن موعد البرنامج في الثامنة صباحًا لا يعدباكرًا لكونه يستهدف شريحة كبيرة من الجمهور الذي يستقيظ باكرًا.

وأضافت أن البرنامج سيعاد على قناة CBC+2بعد ساعتين من عرضه الأول ليتيح فرصة أكبر للجمهور لمتابعته، مؤكدة أن إطلاق البرنامج سيكون بشكل مختلف.