GMT 3:30 2012 الإثنين 10 سبتمبر GMT 5:53 2012 الثلائاء 11 سبتمبر  :آخر تحديث

توم كروز ينفي تولي "السيانتولوجيا" مهمة البحث عن زوجة له

منة حسام

نفى المتحدث باسم النجم توم كروز ما نشرته مجلة "فانيتي فير" بأن كنيسة "السيانتولوجي" هي المسؤولة عن اختيار الزوجة المناسبة لتوم كروز.


لوس أنجلوس: تعلن مجلة "فانيتي فير" في عددها الصادر في أكتوبر المقبل عن حقيقة كون كنيسة "السيانتولوجيا" هي المسؤولة عن اختيار زوجات توم كروز بعد انفصاله عن النجمة نيكول كيدمان، إذ أشارت المجلة في تقرير كتبه مورين أورث أن الكنيسة عقدت جلسات مع عدد من الفتيات وأجرت اختبارات لبعضهن كي تتأكد من ملائمتهن للنجم توم كروز.

ووفقًا لمجلة "فانيتي فير" كنيسة "السيانتولوجيا" استعانت بزوجة رئيس الكنيسة، شيلي ميسكافيغ لعقد تلك الاختبارات، علمًا بأن المجلة أكدت أن من بين الفتيات اللواتي كن مرشحات، الممثلة البريطانية ذات الأصول الإيرانية نازانين بونيادي، وهو الأمر الذي نفاه المتحدث باسم توم كروز قائلاً لمحطة " ABC News": "المجلة تلفق الأكاذيب حتى تبيع أعدادها".

أما المخرج بول هاغيس الذي ترك كنيسة "السيانتولجيا" بعد  35 عاماً من اعتباره أحد أنشط أعضائها، أكد صحة العلاقة التي جمعت بين توم كروز ونازانين بونيادي من خلال بريد إلكتروني أرسله إلى موقع "Showbiz411.com".

وقال هاغيس إنه تعرف على نازانين بونيادي عندما كان يجري بحثه المناهض للسيانتولوجيا واستمرت علاقة الصداقة بينهما لمدة ثلاث سنوات، وعن طريقها عرف أنه تم اختيارها لتكون زوجة توم كروز، وأنه خلال شهر أكتوبر من عام 2004 كان تُجري لها قيادات عليا في كنيسة "السيانتولوجي" اختبارات يومية للتعرف على كل أسرارها الشخصية والجنسية.

واشار بول هاغيس أنه على الرغم من حب نازانين بونيادي لتوم كروز إلا أنها لم تستطع تحمل العلاقة بينهما التي بدأت عام 2004 وانتهت في يناير 2005، بسبب شهرته الواسعة واهتماماته العلنية الكثيرة.

كنيسة "السيانتولوجيا" نفت بدورها ما زعمه هاغيس وصرحت عبر المتحدثة الرسمية باسمها، كارين باو، بأن الكنيسة لا تبحث لأي من اعضائها عن فتيات للزواج، وأن الكنيسة لم تجند أي فتاة حتى تكون زوجة لتوم كروز.

يذكر ان حقيقة تولي كنيسة "السيانتولوجيا" مهمة البحث عن زوجة لتوم كروز انتشرت أخيرًابعد مشاهدة توم كروز وحوله الكثير من الفتيات المعجبات به في كرواتيا، وجلوسه مع واحدة مختلفة داخل مطعم لتناول العشاء، مما جعل الإعلام يتنبأ بأنها الفتاة الجديدة التي اختارتها الكنيسة حتى تكون زوجة كروز بعد طلاقه من كاتي هولمز.

في ترفيه