نفى المتحدث باسم النجم توم كروز ما نشرته مجلة quot;فانيتي فيرquot; بأن كنيسة quot;السيانتولوجيquot; هي المسؤولة عن اختيار الزوجة المناسبة لتوم كروز.


لوس أنجلوس: تعلن مجلة quot;فانيتي فيرquot; في عددها الصادر في أكتوبر المقبل عن حقيقة كون كنيسة quot;السيانتولوجياquot; هي المسؤولة عن اختيار زوجات توم كروز بعد انفصاله عن النجمة نيكول كيدمان، إذ أشارت المجلة في تقرير كتبه مورين أورث أن الكنيسة عقدت جلسات مع عدد من الفتيات وأجرت اختبارات لبعضهن كي تتأكد من ملائمتهن للنجم توم كروز.

ووفقًا لمجلة quot;فانيتي فيرquot; كنيسة quot;السيانتولوجياquot; استعانت بزوجة رئيس الكنيسة، شيلي ميسكافيغ لعقد تلك الاختبارات، علمًا بأن المجلة أكدت أن من بين الفتيات اللواتي كن مرشحات، الممثلة البريطانية ذات الأصول الإيرانية نازانين بونيادي، وهو الأمر الذي نفاه المتحدث باسم توم كروز قائلاً لمحطة quot; ABC Newsquot;: quot;المجلة تلفق الأكاذيب حتى تبيع أعدادهاquot;.

أما المخرج بول هاغيس الذي ترك كنيسة quot;السيانتولجياquot; بعد 35 عاماً من اعتباره أحد أنشط أعضائها، أكد صحة العلاقة التي جمعت بين توم كروز ونازانين بونيادي من خلال بريد إلكتروني أرسله إلى موقع quot;Showbiz411.comquot;.

وقال هاغيس إنه تعرف على نازانين بونيادي عندما كان يجري بحثه المناهض للسيانتولوجيا واستمرت علاقة الصداقة بينهما لمدة ثلاث سنوات، وعن طريقها عرف أنه تم اختيارها لتكون زوجة توم كروز، وأنه خلال شهر أكتوبر من عام 2004 كان تُجري لها قيادات عليا في كنيسة quot;السيانتولوجيquot; اختبارات يومية للتعرف على كل أسرارها الشخصية والجنسية.

واشار بول هاغيس أنه على الرغم من حب نازانين بونيادي لتوم كروز إلا أنها لم تستطع تحمل العلاقة بينهما التي بدأت عام 2004 وانتهت في يناير 2005، بسبب شهرته الواسعة واهتماماته العلنية الكثيرة.

كنيسة quot;السيانتولوجياquot; نفت بدورها ما زعمه هاغيس وصرحت عبر المتحدثة الرسمية باسمها، كارين باو، بأن الكنيسة لا تبحث لأي من اعضائها عن فتيات للزواج، وأن الكنيسة لم تجند أي فتاة حتى تكون زوجة لتوم كروز.

يذكر ان حقيقة تولي كنيسة quot;السيانتولوجياquot; مهمة البحث عن زوجة لتوم كروز انتشرت أخيرًابعد مشاهدة توم كروز وحوله الكثير من الفتيات المعجبات به في كرواتيا، وجلوسه مع واحدة مختلفة داخل مطعم لتناول العشاء، مما جعل الإعلام يتنبأ بأنها الفتاة الجديدة التي اختارتها الكنيسة حتى تكون زوجة كروز بعد طلاقه من كاتي هولمز.