quot;إيلافquot; ترصد قائمة بعدد من الفاتنات اللواتي تزوَّجن رجالاً في خريف العمر، لأسباب عديدة تتنوَّع بين السعي وراء الثراء أو حب النفوذ أو الحب بعينه.


لندن: لا ندري ما الذي جذب هؤلاء الفاتنات للإرتباط برجال يكبرونهن عمرًا بسنوات عديدة. هل هو الثراء؟ ربما، هل هو النفوذ؟ قد يكون، أم ربما كان السبب هو الحب.

على أي حال هذه قائمة بأشهر العلاقات التي حدثت بين رجال كبار في السن وفاتنات في عمر الزهور.

كريستال هاريس وهيو هافنر
وصل الفرق في العمر بين كريستال هاريس وهيو هافنر إلى 60 عامًا، ولم تكن هذه هي الزيجة الأولى لهافنر بل سبقتها زيجتان من فتاتين تصغرانه بكثير، ولكنها كانت الزيجة الأولى لعارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عامًا، والطريف أنهما قاما بترتيبات للزواج في يونيو 2011 ، لكنّ خلافًا حدث بينهما أفسد الأمر، ويبدو أن الحب تغلب في النهاية وتزوَّجا منذ أيام.

جنيفر وادي وجون كليسي
تزوجت جنيفر وادي التي تبلغ من العمر 41 عامًا من جون كليسي البالغ من العمر 72 عامًا، أي أن الفارق في العمر بينهما 31 عاماً، وتزوَّجا في أغسطس 2012، وتعد هذه هي الزيجة الرابعة للممثل الكوميدي الشهير، ويبدو أن الحب قد أنساه الدرس القاسي الذي ذاقه في الطلاق الثالث الذي تسبب في خسارته 12 مليون دولار دفعها لطليقته.

جوان تشايلد ورودني دانجرفيلد
كان الفارق في العمر بين رودني دانجرفيلد والفاتنة جوان تشايلد 31 عامًا، وتزوَّجته في عام 1993 واستمر زواجهما حتى وفاته عن عمر يناهز الـ82 عامًا في 2004، الطريف أنها مرتبطة الآن بالملياردير كيرك كيركوريان البالغ من العمر 95 عامًا، وكان رودني ممثلاً كوميديًا شهيرًا ويتمتع بالثراء، وكانت لديه عادة شديدة الغرابة إذ كان يحب أن يبقي عاريًا في المنزل طوال الوقت.

كاثرين لاناسا ودينيس هوبر
كان الفارق في العمر بين دينيس هوبر وكاثرين لاناسا 31 عامًا، تزوجا في يونيو 1989 وتطلَّقا في أبريل 1992، كانت كاثرين لاناسا راقصة باليه تتمتع بالرشاقة وممثلة شديدة الجاذبية فوقع دينيس هوبر الممثل والمنتج الأميركي في غرامها، وأثمر زواجهما عن طفل أسمياه هنري يبلغ من العمر الآن 23 عامًا.

فيكتوريا دوفي ودينيس هوبر
كان الفارق في العمر بين دينيس هوبر وفيكتوريا دوفي حوالي 35 عامًا، تزوجا عام 1996 واستمر زواجهما حتى يناير 2010، الطريف أنه بعد مرور أقل من خمسة أشهر على انفصالهما توفي دينيس هوبر في مايو من نفس العام، فهل مات كمدًا وحزنًا على فراقها؟ لا أحد يعلم، ولكن المؤكد أن هذا الزواج أثمر عن فتاة أسمياها جالين تبلغ حاليًا من العمر 10 سنوات.

سون بريفن وودي آلان
كان الفارق في العمر بين وودي آلان وسون ي بريفن 35 عامًا، بدأت العلاقة بينهما عام 1991 وتزوَّجا عام 1997، وتعد هذه الزيجة من أنجح زيجات كبار السن من الفاتنات الصغيرات، وعبرت سون كثيرًا عن عاطفتها الملتهبة تجاه وودي آلان وتأكيداتها الدائمة بأنه ليس زوجها فحسب ولكنها تشعر أنه أبوها أيضاً.

جودي بروك ويلسون وديس أوكنور
كان الفارق في العمر بين ديس أوكنور وجودي بروك ويلسون 37 عامًا، تزوّجا عام 2007 بعد علاقة عاطفية طويلة استمرت 17 عامًا، كانت قصة رائعة ومشاعر جياشة جمعت بينهما، ولكن فارق السن ظل العائق الذي قررا التغلب عليه أخيرًا، كانت زوجته الرابعة، واستمرت فترة خطوبتهما 4 أعوام، وكانت تبلغ من العمر وقت اتمام الزواج 38 عامًا بينما كان هو في الخامسة والسبعين من عمره.

كيمبرلي كونراد وهيو هافنر
كان الفارق في العمر بين هيو هافنر وكيمبرلي كونراد 37 عامًا، تزوجا عام 1989 وكان عمرها 26 عامًا بينما كان في الثالثة والستين من عمره؛ هذا الذئب العجوز يعرف كيف ينتقي زوجاته، فكيمبرلي كانت واحدة من أجمل ممثلات وعارضات الأزياء في الثمانينات والتسعينات، ولكن العجوز الساحر جذبها في شباكه وتزوجها وأنجب منها طفلين.

سوني أوزيل وباتريك ستيوارت
كان الفارق في العمر بين باتريك ستيوارت وسوني أوزيل 37 عامًا، جمع الفن بين النجمين، فباتريك ستيوارت ممثل مسرحي وسينمائي مميز، وسوني أوزيل مطربة جاز من الطراز الأول، بدأت العلاقة عام 2009 عندما كان باتريك ستيوارت يبلغ من العمر 68 عامًا وكانت سوني أوزيل في الحادية والثلاثين من عمرها، وقد سبق لباتريك الزواج من المنتجة التلفزيونية ويندي نيوس والتي كانت تصغره بـ18 عامًا.

ليزا ديلون وباتريك ستيوارت
كان الفارق في العمر بين باتريك ستيوارت والممثلة ليزا ديلون 39 عامًا، بدأت العلاقة العاطفية بينهما أثناء تصويرهما أحد الأفلام، حيث قامت ليزا ديلون بدور البطولة أمامه، وذلك عام 2000 ويقال إن علاقته بليزا هي السبب في طلاقه من زوجته ويندي نيوس لأن العلاقة بينهما بدأت قبل الطلاق بعدة أشهر؛ استمرت قصة الحب بين باتريك ستيوارت وليزا ديلون حتى عام 2007.

ايكاترينا ايفانوفا وروني وود
كان الفارق في العمر بين روني وود وايكاترينا ايفانوفا 41 عامًا، فهي كانت تبلغ من العمر 19 عامًا، وترك روني وود زوجته من أجل ايكاترينا عام 2007 وكان عمرها حوالي 20 عامًا في هذا الوقت، ولكنه تركها في أكتوبر 2012 من أجل سالي هيمفريس التي تبلغ من العمر 31 عامًا ولديها شركة انتاج مسرحي.

روبين سميث وفريد استير
كان الفارق في العمر بين فريد استير وروبن سميث 45 عامًا، وقد تزوجا عام 1980 واستمر زواجهما حتى وفاته في 1987، فريد راقص وممثل ومطرب مشهور، وكانت روبين سميث في السادسة والثلاثين من عمرها وقت اتمام الزواج بينما كان عمر فريد استير وقتها 81 عامًا، وعلى الرغم من هذا الفارق كانت زيجة ناجحة شهد لها الاصدقاء والمقربون من الزوجين.

جيل فاندينبرج وتوني كورتيس
كان الفارق في العمر بين توني كورتيس وجيل فاندينبرج 46 عامًا، تزوجا عام 1998 واستمر زواجهما حتى وفاته في 2010، كان عمر جيل وقتها 42 عامًا، أما عمر توني كورتيس فكان 73 عامًا، تعارفا في أحد المطاعم عام 1993 واستمرت علاقتهما من دون زواج لمدة خمس سنوات، الطريف أن أبناءه غضبوا جدًا من هذا الزواج خصوصًا أنه كان يحرمهم من أمواله ولا ينفق عليهم، مما اضطرهم لرفع قضية عليه طالبوا فيها بمشاركته ثروته.

ارلين سيلفر وديك فان دايك
كان الفارق في العمر بين الممثل والكاتب الأميركي ديك فان دايك وارلين سيلفر 46 عامًا، وكان عمر ديك 86 عامًا، بينما لم يتجاوز عمر أرلين سيلفر 40 عامًا، تم هذا الزفاف في العام الماضي ليكون الزواج الثاني لديك فان، حيث سبق له الزواج في عام 1948 من مارجي ويليت واستمر زواجهما لمدة 34 عامًا وطلقها عام 1984، وأضرب من وقتها عن الزواج حتى التقى بالفاتنة ارلين سيلفر التي جعلته يقدم على تلك الخطوة بعد تردد استمر 28 عامًا.

باربارا هاريس وكاري غرانت
كان الفارق في العمر بين كاري غرانت وباربارا هاريس 47 عامًا، تزوجا في ابريل 1981 وظلا معًا حتى وفاته عام 1986، كان كاري ممثلاً مشهورًا، ارتبط بعلاقة استمرت طويلاً مع باربارا هاريس التي كانت تعمل ممثلة للعلاقات العامة في أحد فنادق بريطانيا، وبعد وفاته كشفت باربارا عن وجود علاقات مثلية لكاري غرانت.

كاثي بينفين وأنتوني كوين
كان الفارق في العمر بين أنتوني كوين وكاثي بينفين 47 عامًا، تزوجا عام 1997 واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2001، وكانت كاثي بينفين تعمل سكرتيرة له ولكن الحب جمع بينهما وكاثي بينفين هي الزوجة الثالثة في حياته وأنجب منها طفلين، وظلت بجانبه حتى اللحظات الأخيرة في حياته والتي قضاها في مستشفى بوسطن للعلاج من فشل التنفس.

هيثر هالان وتوني راندال
كان الفارق في العمر بين توني راندال وهيثر هالان 50 عامًا، واستمر زواجهما حتى وفاته في مايو 2004، كان عمر توني راندال وقت اتمام الزواج 75 عامًا بينما كان عمر هيثر 25 عامًا، وذلك في عام 1995 بعد وفاة زوجته الأولى فلورنس جيبس بثلاثة أعوام، وقد أثمر زواج توني وهيثر عن طفلين ولدا في عامي 1997 و1998.

هولي ماديسون وهيو هافنر
كان الفارق في العمر بين هيو هافنر الشغوف بالارتباط ممن يصغرنه كثيرًا، وهولي ماديسون 54 عامًا، وقد أحبها هافنر كثيرًا لكنه كان مترددًا في الزواج منها، وتحدث عنها كثيرًا في لقاءاته الصحفية ووصفها بأنها مخلصة ولطيفة، ولكن استمرت العلاقة بينهما من دون زواج، وانتهت بعد ارتباطه بكريستال هاريس، وعندما حاول هافنر الرجوع لهولي رفضت ذلك وقالت إن الغرام الذي كان بينهما صفحة وأغلقت ولم تعد تجمعهما إلا الصداقة.

أنا نيكول سميث وجي هوارد مارشال
كان الفارق في العمر بين جي هوارد مارشال وانا نيكول سميث 63 عامًا، تزوجا عام 1994 وتوفي بعد الزواج بثلاثة عشر شهرًا، كان عمر هوارد مارشال وقت الزواج 89 عامًا ، بينما كان عمر أنا نيكول سميث 26 عامًا، عاشت آنا نيكول سميث بعد وفاته حياة مضطربة أدمنت خلالها على المخدرات وتوفيت عام 2007 عن عمر يناهز 39 عامًا.