زار الفنان حسين الجسمي دار المسنين في عجمان إحتفالاً بيوم المسن العالمي، وقدّم تبرّعاته إلى الدار التي يرى دورها مهمًّا في خدمة المسنين.


دبي: إحتفالاً بيوم المسنّ العالمي، ولإدخال الفرح والسرور على قلوب كبار السن والاطمئنان عليهم، زار الفنان حسين الجسمي، دار رعاية المسنين بعجمان، وشاركهم فرحتهم وتفاعلهم مع البرنامج المخصّص بهذا اليوم العالمي.

تجوّل الجسمي بين أقسام الدار وتفقّد مختلف النشاطات التي يزاولها المسنّون واطلع على معيشتهم وأوضاعهم فيها، مبدياً سعادة كبيرة بادخال الفرحة على قلوبهم، خصوصًا بعدما تبادل معهم الحديث وغنى معهم بعض الأغنيات التراثية التي يحفظونها.

وقال الجسمي خلال زيارته، إن رعاية المسنين هي مسؤوليّة مشتركة بين أفراد المجتمع، كما أنها مظهر من مظاهر التكامل الاجتماعي، مضيفًا أن كبار السن قيمة إنسانية مهمة، قدّموا الكثير للمجتمع وتعبوا من أجل ما وصلنا اليه نحن الأبناء اليوم، وهو دورنا الآن في نقل أهميتهم ودورهم للأجيال القادمة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى جهود القيادة الحكيمة في الدولة التي أولت عناية خاصّة وفائقة بالمسنين ودعت إلى ردّ الجميل لهم، تماشيًا مع رؤية خاصّة بأهمية المشاركة في مساعدة المحتاجين والقيام بجميع أعمال البرِّ في شكل عام، خصوصًا مع الوالدين وكبار السن، والسعي لتقديم خدمات ترقى إلى دورهم في بناء وحضارة هذا الوطن.

كما تبرّع الجسمي لإدارة الدار بعدد من المرفقات والأجهزة الخاصّة برعاية المسنين العلاجية، ليقوم في نهاية زيارته التي شاركه فيها الفنان فايز السعيد وعدد من الشعراء والإعلاميين بتقديم جزيل الشكر والامتنان إلى جميع القائمين على دار رعاية المسنين بعجمان وعلى الخدمات الإنسانية العظيمة التي يقومون بها لرعاية المسنين.