يحل الفنان صابر الرباعي ضيفًا على الحلقة المقبلة من برنامج ستار أكاديمي، في ما دخل ثلاثة طلاب إلى دائرة الخطر وبدأ التصويت لهم أمس لكي يكملوا في المسابقة، وكان لافتًا الجدل الذي احدثته المشتركة المصريّة منة بسبب تصرّفاتها في الأكاديميّة.


القاهرة: يحلُّ الفنان صابر الرباعي ضيفًا على السهرة الثانية من برنامج ستار أكاديمي يوم الخميس المقبل، حيث سيغني ثلاثة من أغانيه مع طلاب الأكاديمية في أسبوعهم الثاني، لتتواصل رحلة البحث عن الفائز بلقب الموسم التاسع من البرنامج.

ومع بداية يوميات طلاب الأكاديمية، دخل ثلاثة منهم دائرة الخطر في الأسبوع الاول تمهيدًا لاستبعاد أحدهم في السهرة المقبلة من البرنامج، وهم منه هاني من مصر، مارينا سركيس من لبنان، وعيسي المرزقي من الكويت، ومعه بدأ التنافس بين جمهور الطلاب الثلاثة من خلال التعليقات عبر الفايسبوك بعد دقائق قليلة من إعلان الأسماء ونشر صور لهم.

وعلى الرغم من إتاحة عملية التصويت عبر الموقع الالكتروني للبرنامج إلى جانب الرسائل القصيرة عبر الهاتف المحمول، إلا أن التصويت الإلكتروني واجه مشكلة ولم يتمكّن أحد من التصويت من خلاله حتى الساعات الأولى من الصباح حيث اقتصر التصويت الليلة الماضية على الرسائل القصيرة.

وحظيت المتسابقة المصرية منه بانتقادات لاذعة من الجمهور بسبب تصرّفاتها التي تثير الجدل ويتابعها الجمهور داخل الاكاديمية عبر اليوميّات، في ما توقع البعض استمرارها للنهائيات حتى تجذب الجمهور على غرار ما كانت تفعله المتسابقة سارة فرح في الموسم الماضي من البرنامج.

واستضاف الطلاب أمس أختصاصية التغذية مونيك باسيلا زعرور التي ستشرف على وجباتهم الغذائيّة، وبدت مستاءة منهم لعدم التزامهم بالأوقات المخصّصة للنوم وتأخّرهم في الوصول إلى صفّ الرياضةّ الصباحيّة التي تشكّل عاملاً أساسياً لمساعدتهم على خسارة الوزن وشدّدت على وجوب اتّباع تعليماتها حرفيًا.

وقبل معاينة وزن كلّ طالب، شاهدت معهم تقريرًا مصوّرًا عن الفنانة العالميّة مادونا، عن رشاقتها في العروض الغنائية الإستعراضيّة وجسدها الرشيق، كما أصرّت على الإلتزام بتناول الحصص الغذائيّة التي ترسلها لهم يوميًا لأنّها تحتوي على المكوّنات الأساسيّة للجسم السليم.