قالت الفنانة، غادة عبد الرازق، أن مشروع مسلسلها الجديد quot;شجرة الدرquot; من أهم أعمالها حياتها الفنية، مشيرة إلى أنها لا تتعجّل عرضه بقدر رغبتها في تقديمه بصورة جيدة.


القاهرة : قالت الفنانة غادة عبد الرازق أن مشروعها الدرامي الجديد quot;شجرة الدرquot; من أهم اعمال حياتها الفنية، مشيرة إلى أنها قرّرت التفرّغ للتركيز في المسلسل خلال الفترة المقبلة نظرًا لما يحتاجه من فترة طويلة في التحضير واختيار الملابس وتنسيقها بالاضافة إلى اختيار الاماكن المتعددة التي ستصوّر فيها.

وأضافت في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أنها تتوقع تعاونًا مثمرًا مع المخرج سعيد الماروق خصوصًا أن جميع أعماله السابقة، تؤكد أنه مخرج متميّز، لافتة إلى أن موعد التصوير لم يتحدّد بعد وسيتم الكشف عنه قريبًا مع اكتمال فريق العمل وتحديد الأماكن التي ستصوّر فيها.

ولم تستبعد غادة أن لا يلحق العمل بالعرض الرمضاني المقبل، مؤكدة أن الأهم بالنسبة لها أن تتواجد بعمل جيّد يخرج بصورة محترمة للجمهور، لافتة إلى أن مهمة تقديم قصة حياة ملكة مصرية مثل شجرة الدر في الدراما التليفزيونية ليس أمرًا سهلاً على الاطلاق ويضعها في اختبار كبير.

وأكدت أنها تقرأ الكثير من الكتب خلال الفترة الحالية عن الحقبة التاريخية التي عاشت فيها شجرة الدر، كذلك تحضّر للطريقة التي ستقدم بها الشخصية، مشيرة إلى أنها قامت بتدريبات على بعض الملابس التي ستظهر بها وتم الانتهاء منها، ووجدت ارتداءها صعب للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً لكنها متمسكة بالعمل ولديها إصرار على نجاحه.