سجّل الفنانة وليد توفيق أوبريت خاصة لإحتفالات السادس من أكتوبر وأغنية أخرى بعنوان quot;عمار يا مصرquot;.


بيروت: أنهى الفنانة وليد توفيق تسجيل أوبريت خاصة لإحتفالات إنتصار السادس من أكتوبر في مصر، مع عدد من كبار النجوم المصريين والعرب.

لكنه لم يكتفِ بالأوبريت، بل سجّل أغنية خاصة لمصر التي يعتبرها وطنه الثاني، ولها عليه الكثي، وهيبعنوان quot;عمار يا مصرquot;، من كلمات نادر عبدالله وألحان وليد سعد، وتوزيع طارق عبد الجابر.

وقال توفيق: quot;هذه أقلّ هدية يمكن أن أقدمها لمصر حبيبة العرب والتي لها أفضال علينا في مشوارنا الفني. وجمهور مصر جمهور ذوّاق أحبني وحضنني منذ بداياتي، وفيها حققت أحلى الأعمال الفنية وأجمل أفلامي السينمائية مع كبار نجوم مصر. وإذا كان لكل الجمهور العربي فضله علينا كنجوم لاقينا منه كل محبة وتأييد، فإن مصر كانت الحضن الذي جمعنا دائماً بفنها وفنانيها وإعلامها. لقد سجّلت أغنية عمار يا مصر، لأؤكّد من جديد أني لم أنساها ولن أنسى جميلهاquot;.

وكان وليد توفيق قد أقام خلال وجوده في مصر في فندق كونكورد السلام، بعدما غنّى ومعه الفنان راغب علامه والفنان عمرو دياب ونجم آراب أيدول في فرح إبنة صاحب الفندق رجل الأعمال ممدوح إسماعيل. وهو كان قد عاد من مدينة quot;كانquot; الفرنسية، حيث أحيا هناك فرحاً كبيراً، وهناك إلتقى في سهرة مشتركة بالفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنان عاصي الحلاني وعدد من زملائه النجوم.