عٌيّنت الفنانة، ميريام فارس، سفيرة لمجموعة Pro Series By Wella في حفل أقيم في دبي في مطلع الشهر الحالي.


بيروت: أطلقت شركة Wella، العلامة الرائدة في مجال العناية بالشعر، مجموعة Pro Series by Wella المستوحاة من عالم صالونات التجميل، وذلك خلال حفل خاص عقد في دبي كشف عن سفارة الفنانة ميريام فارس لهذه المجموعة الجديدة.

استوحت ويلا فكرة المجموعة الجديدة من عالم صالونات التجميل، وتتضمّن المجموعة شامبوهات وبلاسم وعلاجات مكثّفة ومنتجات تصفيف تضمن للسيّدات نتائج في المنزل تضاهي تلك التي يحصلن عليها في الصالونات المتخصّصة.

إلى ذلك، شاركت ميريام فارس في الحفل الذي طال انتظاره وجمع ممثلي كبرى وسائل الإعلام على المستوى الإقليمي، وأعلن فيه عن تعيينها السفيرة الوحيدة لشركة ويلا العالمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت ميريام فارس معلقة على المناسبة: quot;يسرني أن أمثل علامة رائدة مثل ويلا تمتلك خبرة ما يزيد على 130 عاماً من التخصص في مجال العناية بالشعر، لتشجيع السيدات في المنطقة العربية على التألق في كل يوم كنجمة خرجت لتوها من صالون التجميلquot;.

كما شهد الحدث مشاركة خبير ويلا ومصفف الشعر طوني المندلق في إطلاق مجموعة المنتجات الجديدة عبر عرض لعارضات أزياء يظهرن بتسريحات مختلفة.

وبفضل هذه الخطوة، بات بإمكان السيدات في المنطقة العربية الاستفادة من مجموعة منتجات ويلا برو وخبرة العلامة العريقة في هذا المجال للعناية بشعرهن في المنزل والحصول على نتائج تضاهي الصالون.