إختيرت الفنانة دومينيك حوراني واحدة من بين السيّدات العربيّات الأعظم والأهم والأقوى في الشرق الأوسط والعالم العربي، ضمن كتاب صدر في نيويورك ضمَّ أسماء الملكة رانيا والسيدة فيروز، والشحروة صباح.


بيروت: إختيرت الفنانة، دومينيك حوراني، كإحدى أهم النساء العربيّات في كتاب quot;The Greatest, The Most Important and The Most Powerful Women of The Middle East and The Arab Worldquot;، الصادر عن دار النشر Times Square Press في نيويورك، للكاتب العالمي ماكسميليان دي لافاييت صاحب العديد من الكتب الأكثر مبيعًا حول العالم.

يُعتبر الكتاب الأول من نوعه الذي يصنّف النساء العربيات، أفضلهن وأعظمهن، وأكثرهن تأثيراً، والأقوى منهن في شتى المجالات والميادين، وفقاً لمجموعة معطيات خاصة بالشخصية، وبناء على نظرة الغرب لتلك النساء.

هذا وصنّفت دومينيك ضمن القوائم التالية، الترتيب العاشر في قائمة أشهر 20 فنانة في الشرق الأوسط والعالم العربي من بعد السيدة فيروز والشحرورة صباح وشاكيرا، وإحتلَّت الترتيب الثامن في قائمة أفضل 100 فنانة من بعد السيدة فيروز والسيدة ماجدة الرومي وشاكيرا، كما إحتلَّت المرتبة الثانية في قائمة النساء الأكثر أناقة في الشرق الأوسط والعالم العربي، وقائمة النساء الـ100 الأكثر تأثيراً وقوة، وقائمة أجمل النساء العربيات، وأخيراً بين النساء الـ100 الأكثر جاذبية.

وحصلت دومينيك على مراتب عالية جدًا في هذه القوائم التي صنفت الملكات والأميرات والشيخات وزوجات الرؤساء والسياسيات والكاتبات وأبرز الشخصيات.

وجاءت هذه النتائج بعد إجراء عمليات للإحصاء محليًّا ودوليًّا من خلال أبحاث مختلفة شملت الإستشارات والبحوث، وبعد حوارٍ مطوّل وصف الكاتب دومينيك بأنها وبعيدًا عن جمالها وأناقتها، تتمتع بذكاءٍ حادٍّ ما جعله يصفها بأنها من أكثر النساء ذكاءً في الشرق الأوسط والعالم العربي، مشيرًا إلى عفويتها وطبيعتها على الرغم من نمط حياتها اليوميَّة الذي تعيش فيه بين الترف والبساطة.