استضافت سفارة دولة فلسطين في لبنان مؤتمراً صحافياً لإعلان إطلاق quot;أوبريت القدس... أرض الأنبياءquot; في نسختها الأولية القابلة للإضافة والتعديل، إلى أن تستكمل خلال مدة لا تزيد عن بضعة أسابيع، وتنطلق حينها بصورتها النهائية من القاهرة.


بيروت: عقد رئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون والمشرف العام للاعلام الرسمي الفلسطيني رياض الحسن والشاعر رامي اليوسف منتج اوبريت quot;القدس أرض الانبياءquot; مؤتمرا صحفيا في سفارة دولة فلسطين في بيروت اعلنا خلاله عن اطلاق quot;اوبريت القدسquot; في نسختها الاولية القابلة للاضافة والتعديل الى ان تستكمل خلال اسابيع وتطلق بصورتها النهائية من القاهرة.

حضر المؤتمر امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات والمستشار الاعلامي حسان شيشنية والمستشار الثقافي ماهر مشيعل والقنصل رمزي منصور.

وقدم الحسن عرضا موجزا للسياسات التي تتبعها الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون في فلسطين بما يتعلق بتطوير وتعزيز الانتاج الفني والدرامي الفلسطيني وما توليه الهيئة لمدينة القدس من اهتمام بالغ كونها عاصمة الدولة الفلسطينية واحد العناوين الابرز للصراع الفلسطيني الاسرائيلي.

ثم تحدث اليوسف عارضا لمراحل انتاج الاوبريت واسماء المشاركين والاعمال التي ستنجز خلال الاسابيع المقبلة من اجل الوصول بالاوبريت الى صورتها النهائية شاكرا كل من ساهم في هذا العمل وخص بالشكر هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطينية.

المزيد من التفاصيل في هذا التقرير المصور: