ارتبطت النجمة جودي فوستر بالمصوِّرة ألكسندرا هيديسون بعد انفصالها عن الإعلاميَّة إيلين ديجينيريس.


لوس أنجلوس: ارتبطت النجمة، جودي فوستر، منذ فترة قصيرة بالمصوِّرة ألكسندرا هيديسون التي كانت تواعد الإعلامية إيلين ديجينيريس، وكانت فوستر تحاول إخفاء الأمر لكنَّها شُوهدت وهيديسون معًا في عدة مناسبات وأثبتتا أنهما واقعتان في الحبِّ، حسبما أكَّدت بعض التقارير الصحفيَّة.

وكانت إيلين ديجينيريس قد انفصلت عن ألكسندرا هيديسين عام 2004، لترتبط ببورتيا دي روسي، مع العلم بأن هيديسون كان لها نشاط تمثيليّ بسيط فظهرت في مسلسل المثليات quot;The L Wordquot;، فضلاً عن بعض الأعمال الاخرى ومن بينها quot;Preyquot; وquot;L.A. Firefightersquot;.

في السياق نفسه، شكرت جودي فوستر صديقتها السابقة سيدني برنارد خلال تلقيها جائزة quot;Cecil B DeMillequot; في يناير الماضي، وهي جائزة تكريميَّة من ضمن جوائز quot;غولدن غلوبquot; للإحتفاء بالمشوار الفني للنجم، علمًا بأن جودي وسيندي انفصلتا عام 2008 ولديهما طفلين.

وقالت جودي في كلمتها التي ألقتها حينها بعد استلام الجائزة: quot;لا أريد أن أخيِّب آمالكم الليلة، لن أستطرد في الحديث كثيرًا، لأني قلت كل ما أريده منذ سنوات عديدةquot;. وانتقدت سعي غالبية المشاهير لتجسيد حياتهم الشخصيَّة في مسلسلات أو تكريم أنفسهم في برامج أو من خلال إطلاق عطر يحمل أسمائهم أو مؤتمر صحفي حول حياتهم.