حلَّ الفنان صابر الرباعي ضيفًا على السهرة الثانية من برنامج quot;ستار أكاديميquot; في موسمه الجديد التي خرجت في نهايتها المتسابقة المصريَّة منه هاني.


القاهرة: فضَّل الفنان صابر الرباعي أن يقدم دعمًا مختلفًا لطلاب الموسم الجديد من برنامج quot;ستار أكاديميquot;، بعدما حلَّ ضيفًا على السهرة الثانية من البرنامج، فزار الطلاب في مقرِّ الأكاديمية بعد السهرة، حيث فوجيء الطلاب بوجوده بعد عودتهم من السهرة.

حضر الرباعي إلى الأكاديميَّة برفقة أستاذيّ الغناء خليل أبو عبيد وهشام بولس، واستقبله الطلاب بحماس وقاموا بواجب الضيافة معه، وتجمَّعوا حوله وعرَّف كلُّ طالب عن نفسه بأغنية مفضَّلة لديه، في ما وجَّه لهم نصيحة بأن جمهورهم ينتظر المزيد منهم ونصحهم بالإستفادة من كلِّ دقيقة في الأكاديميَّة، لأن الفرصة التي أتيحت لهم هي إستثنائيَّة ولن تكرَّر لاحقًا.

إلى ذلك، قدَّم صابر خلال السهرة المباشرة أغنيتي quot;ع الطايرquot; برفقة المتسابق زكي شريف، إضافة إلي أغنية quot;كش ملكquot; من ألبومه الخليجي التي قدَّمها على طريقة البلاي باك، ثمَّ قدَّم الفنان سعد رمضان خرِّيج الأكاديميَّة أغنية quot;بيت البنانيquot; برفقة الطالب جان شهيد، وطلب من الطلاب أن يعيشوا على طبيعتهم ويستغلُّوا كلَّ لحظة في الأكاديميَّة لأنَّ الذي يعيشوه تجربة رائعة لن تتكرَّر في المستقبل.

الطلاب الثلاثة الذين دخلوا مرحلة الخطر نجا منهم إثنين، بعدما صوَّت الجمهور للكويتي عيسي المرزوقي بنسبة أكثر من 45%، في ما أنقذ الطلاب زميلتهم اللبنانيَّة ماريا ومنحوها عشرة أصوات مقابل 3 أصوات للمصريَّة منه هاني التي غادرت الأكاديميَّة.

أما المفاجأة فكانت من المتسابقة رنا سماحه التي رفضت التصويت لإبنة بلدها منه، وفضَّلت الصَّداقة التي تربط بينها وبين ماريا قائلةً قبل التصويت quot;أرفع شعار لا للتعصُّب، وأصوِّت لمارياquot;.

موقف رنا خلق لها جماهيريَّة كبيرة في التعليقات المتداولة بين جمهور البرنامج عبر فايسبوك وتويتر، حيث تباينت ردود فعلهم بين مؤيِّد ومعارض لموقفها، لكن غالبية التعليقات جاءت في صالحها مؤكِّدين أنَّ انحيازها لصديقتها ماريا هو القرار الصَّحيح.

إلى ذلك، حصلت المتسابقة ليليا بن شيخة على حصانة الأكاديميَّة حتى الأسبوع المقبل وبالتالي لن تخضع للتقييم الأسبوعي ولن تدخل دائرة الخطر، في ما وجَّه الطالبان الناجيان عيسي المرزوق وماريان سركيس الشكر لجمهورهم في فيديوهات قصيرة عبر يوتيوب وصفحة البرنامج بعد انتهاء الحلقة.