في خطوة لم تكن مفاجئة أعلن الاعلامي محمد عبدالمتعال رئيس شبكة قنوات الحياة مغادرة المحطة بعد عمل استمر لأكثر من 5 سنوات.


القاهرة: في خطوة لم تكن مفاجئة على الاطلاق، أعلن رسميًا أمس عن رحيل الاعلامي محمد عبد المتعال رئيس شبكة قنوات الحياة عن المحطة المصرية الأشهر، بعد 5 سنوات من العمل المتواصل منذ تأسيس المحطة في 2008.

وبحسب المعلومات المتوافرة لدى إيلاف ونفاها عبدالمتعال خلال المؤتمر الصحفي الاخير الخاص بإطلاق برنامج quot;ذا وينر إذquot;، فإن الاعلامي المصري سيقوم بالانتقال لقناة المحور برفقة بعض العاملين في قناة quot;الحياةquot; من بينهم الاعلامي شريف عامر والاعلامي معتز الدمرداش، وتجري مفاوضات معهم لتقديم برامج حواري على شاشة المحور التي تنوي التوسع خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لهذه المعلومات فإن عملية الانتقال لن تتم بشكل مفاجئ حيث سبتم اخبار تامالك الدكتور السيد البدوي برغبة الاطراف في ترك المحطة، ويجري راهنا إجراء تغييرات واسعة في المحطة لاسيما مع وجود انتقالات في فريق اعداد برنامج quot;الحياة اليومquot; وتغيير اطقم الاعداد في برامج اخرى بالمحطة.

وأعلن المسؤول الاعلامي للقناة أمس عن تعيين احمد عبد التواب مشرفا عاما على البرامج الحوارية في القناة والتي تبث على شاشة قناتي الحياة والحياة 2، علما بأن منصب رئيس القناة يعتبر شاغراً.