صرَّحت النجمة، مادونا، لمجلة quot;Harper's Bazaarquot; بأنَّها تعرَّضت للإغتصاب داخل شقَّتها في نيويورك تحت تهديد السِّلاح، وذلك في الأيَّام الأولى لانتقالها للإقامة في تلك المدينة سعيًا وراء الشُّهرة.


نيويورك: كشفت النجمة الأميركيَّة، مادونا، في حوارها مع مجلَّة quot;Harper's Bazaarquot; عن بعض التجارب المؤلمة التي تعرَّضت لها عندما انتقلت للإقامة في مدينة نيويورك، واعترفت مادونا أنَّها تعرَّضت للإغتصاب داخل شقتها تحت تهديد السِّلاح، وأن تلك الحادثة غيَّرت نظرتها لمدينة نيويورك التي قدِمت إليها في شبابها سعيًا وراء الشُّهرة والنجاح.

قالت مادونا : quot;لم أجد نيويورك كما توقَّعت أن تكونquot;، وأوضحت أنه تمَّ اقتحام شقتها ثلاث مرَّات منذ أن أقامت فيها، وأنها تعرَّضت في المرَّة الأولى لسرقة جهاز الراديو الخاصِّ بها لعدم امتلاكها حينها لأي أغراض قيِّمة.

مادونا التي وصفت مراحل حياتها الأولى في نيويورك بأنَّها كانت صعبة ومؤلمة وتفرض عليها التحلِّي بالجرأة من أجل الإستمرار، أضافت لعدد نوفمبر/تشرين الثاني من quot;Harper's Bazaarquot; : quot;الناس كانوا يعتقدون أنني إنسانة غريبة، لم يكن لديَّ الكثير من الأصدقاء، لكني كنت أعرف أنَّ حياتي ستسير على النهج الصَّحيحquot;، وأشارت إلى أنَّ الإختلاط المعتدل بالناس وتحديد نطاق العلاقات الإجتماعيَّة، يساعد الإنسان على التركيز على نفسه ومستقبله.

في السياق نفسه، تحدَّثت مادونا عن حياتها أثناء المراهقة وعملها في الفنِّ، وقالت: quot;كان من السهل عليَّ عندما كنت في الخامسة والعشرين من عمري أن أتأقلم مع التغيرات التي تطرأ على السَّاحة الفنيَّة، فلم يكن هناك أي حرج من اتباع أي أساليب غريبة سواء في الغناء أو الملبس أو الموسيقى، لأنَّها في النهاية ستتلاءم مع طبيعة عملي كمغنية بوبquot;.

على صعيد آخر، علَّقت مادونا على الإتهامات التي وجِّهت إليها بعد تبنيها الطفل الإفريقي ديفيد عام 2006، وقالت: quot;لم أكن أعرف أن تبني طفلاً سيجعلني أتعرَّض لكل تلك الإنتقادات، فقد اتهومني باختطافه وبمحاولة الإتجار في الأطفال، فضلاً عن اتهامي باستغلال نفوذي وشهرتي لرشوة المسؤولين الأفارقة حتى أتبنى ديفيد. في الحقيقة أنا لم أقدم على أي خطوة أو إجراء غير قانونيquot;.

مادونا أكَّدت أنَّها لن تسامح أي شخص انتقدها لتبنيها طفلاً بهدف مساعدته، وأضافت: quot;ليس لديَّ أي مشكلة لو انتقدني الناس بسبب قبلة تبادلتها مع بريتني سبيرز، أو لنشري كتابًا عن حياتي الجنسيَّة، لكن أن يعاقبوني لإنقاذي طفلاً فهذا أمر غير مسموحquot;.