بسبب صورة الإعلاميَّة ريهام سعيد مع عناصر الشرطة التي نشرتها قناة quot;النهارquot; قبل أيَّام على الفايسبوك، تعرَّضت سعيد لموجة من السخرية من أنصار جماعة الأخوان المسلمين.


القاهرة : تعرَّضت الإعلاميَّة المصريَّة، ريهام سعيد، لحملة انتقادات واسعة من قبل أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الأخوان المسلمين، بسبب الصُّورة التي نشرتها قناة quot;النهارquot; عبر صفحتها على الفايسبوك للحلقة التي سجَّلتها ريهام داخل أحد معسكرات الأمن المركزيّ وستعرض مساء الأحد المصادف في السادس من أكتوبر.

الحلقة التي زارت فيها ريهام أحد معسكرات قوَّات الأمن المركزيّ، وتحدَّثت خلالها مع الضباط والجنود، عرَّضتها لحملات سخرية من روَّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تداولوا الصُّورة بكثافة على مدار الأيَّام الماضية، ساخرين من نظرات بعض الجنود في الصُّورة التذكاريَّة التي التقطتها معهم في النهاية.

وفي هذا السياق، كتب أبو حسن يقول : quot;الشرطة في خدمة الهشكquot;، وهي عبارة تستخدم بالعامِّية المصريَّة في إشارة إلى الرقص والدَّلع.

بينما كتب ميرفت تقول مدافعة : quot;لما الناس تتكلم على حد يبقى فعلاً مهم ومحترم وهي كدة بتاخد حسنات منكم فأهلاً بالشتيمة، هي أكيد فرحانة عشان طالما في حد بيتكلم عليها يبقى هي فعلاً مهمة ومحترمةquot;.

في ما كتب محمد يقول quot;هو ده الشغل يا ريهام مش واحد قطع مراته بالمنشار ولا دفن ابنه في البلكونه اشتغلي صح بقهquot;.