قالت الفنانة، غادة عبد الرازق، إنَّها تنتظر إنتهاء التحقيقات في البلاغات المتبادلة بينها وبين المخرج، محمد سامي، وأشارت إلى أنَّه غير مصرَّح لها بالحديث عن هذه الخلافات وفقًا للإتفاق المبرم بينهما بحضور نقيب السينمائيين مسعد فوده.


القاهرة : رفضت الفنانة، غادة عبد الرازق، التعليق على ما نسب لها أخيرًا من أقوال تتهم فيها المخرج، محمد سامي، الذي تعاونت معه في مسلسل quot;حكاية حياةquot;، بهتك عرضها خلال المشادة التي حدثت بينهما، وأدَّت إلى إيقاف التصوير، وأكَّدت أنها ملتزمة بالإتفاق الموقَّع بينهما بوساطة نقابة السينمائيين، مسعد فودة، بوجوب عدم الحديث إعلاميًّا عن هذا الموضوع .

وأضافت غادة في تصريحات لـquot;إيلافquot; أنَّها حريصة على الإلتزام ببنود الإتفاق الذي تمَّ برعاية نقيب السينمائيين قبل شهر رمضان بعدَّة أيَّام، وأشارت إلى أنَّها أدلت بأقوالها في النيابة أخيرًا لكنَّها رفضت الكشف عن مجمل ما قالته أمام المحقِّق الذي استمع لأقوالها في البلاغ الذي قدَّمته ضدَّ محمد سامي، وبلاغ الأخير ضدَّها بتأجير بلطجيَّة للإعتداء عليه.

وأكَّدت غادة ثقتها في القضاء وأن تصبَّ نتيجة التحقيقات في صالحها، لأنَّها ndash; حسب قولها - لم تبادر بالإعتداء على المخرج محمد سامي كما يحاول البعض الترويج، وأشارت إلى أنَّ المحامي الخاصّ بها يتابع سير التحقيقات ويخبرها باستمرار بآخر ما وصلت إليه.

سامي متهم بهتك عرضها
يذكر أن إيلاف كانت قد إنفردت في حينها بتفاصيلالخلافات التينشبتفي حينها بين الفنانة غادة عبدالرازق والمخرج محمد سامي خلال تصوير مسلسل quot;حكاية حياةquot; ، والذي على أثره تم ايقاف تصوير المسلسل لفترة كبيرة بعد تحرير كل طرف محاضر في الشرطة وتوجيهه اتهامات متبادلة ، وبعد تدخل نقابة المهن السينمائيين ، تم استئناف تصوير المسلسل بناء على طلب النقابة لعدم الإضرار بالمنتجين ولعرضه في الوقت المحدد له ، والذي حدث بالفعل وتم استئناف العمل وعرضه في شهر رمضان الماضي .
وبعد عرض المسلسل عاودت الاتهامات المتبادلة بين الطرفين مرة أخرى ، وإثر ذلك قررت نيابة قصر النيل استدعاء الفنانة غادة عبدالرازق وحامد الشال ومؤنس صلاح ، للاستماع إلى أقوالهم في البلاغ المقدم ضدهم من المخرج محمد سامي عبدالعزيز 31 سنة ، واتهامه لهم بالشروع في قتله بمعرفة زوج ابنة غادة عبدالرازق وزوج شقيقها ، كما اتهمهم باستئجار بلطجية واقتحموا شقته وتعدوا عليه بالضرب ، وهددوه بخطف أولاده ، بينما اتهمته غادة بسبها وقذفها أثناء تصوير مسلسل quot;حكاية حياةquot; ، أمام العاملين بالمسلسل .


وكانت بوابة الوفد قد نشرت مؤخراًتقريراً إدعت أنها إنفردت فيه بالتفاصيل الكاملة لتحقيقات النيابة العامة، والتي لم تنشر من قبل، للخلافات الحادة والاتهامات المتبادلة بين الفنانة غادة عبدالرازق والمخرج محمد سامي، أثناء تصويرهم مسلسل quot;حكاية حياة quot; والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي .
ويشير الوفد الى انه بعد مثول الفنانة غادة عبدالرازق للاستماع لأقوالها أمام النيابة فجرت مفاجأة ، لم تعلن من قبل بذكرها للأسباب الحقيقة للخلافات بينها وبين المخرج محمد سامي ، خلال التحقيقات التي استمرت 3 ساعات متواصلة معها ، والتي باشرها أحمد صفوت مدير نيابة قصر النيل ، تحت إشراف المستشار سمير حسن رئيس النيابة ، وبدأت التحقيقات بسؤالها عن اسمها وسنها ، فأجابت قائلة :quot; اسمي غادة محمد عبدالرازق 43 سنة quot; . ما تفصيلات ما حدث بينك وبين المدعو محمد سامي ؟
- فأجابت : quot; اللى حصل أنني أثناء تصوير مسلسل حكاية حياةفي منطقة الزمالك ، حدثت مشادة كلامية في منطقة التصوير بيني وبين المخرج محمد سامي عبدالعزيز ، وذلك بعد لفت نظره أكثر من مرة بعدم سب الدين ، في بلاتوه التصوير ، وذلك بعد تكرار شكوى العاملين في المسلسل لها ، باعتبارها بطلة المسلسل ومشاركة في إنتاجه في ذات الوقت quot;. وأضافت غادة في أقوالها quot; بأنها فوجئت على مرأى ومسمع من جميع العاملين في المسلسل وجميع المارة في الشارع الذي كان يتم فيه التصوير بشارع حسن صبرى في منطقة الزمالك ، باعتداء المخرج محمد سامي عليها بالسب والقذف ، وتوجيه وابل من الألفاظ القذرة ، فحاولت الفرار من أمامه كي لا أسمع مثل هذه الألفاظ ، وأثناء ذلك حاول المشكو في حقه الإمساك بي من ملابسي والاعتداء علي ، ما أدى إلى كشف جزء حساس من جسدي . وفور حدوث ذلك توجهت إلى قسم شرطة قصر النيل ، وقمت بتحرير محضر رقم 6445 لسنة 2013 جنح قصر النيل ، وهذا ماحصل .
- بماذا تتهمين المشكو في حقه ؟ quot; اتهمه بضربي وشدي من حمالة quot;التي شيرتquot; الخاص بي ما أدى إلى قطع كتافة الحمالة وظهور جزء حساس من جسدي أمام العاملين في المسلسل والمارة في الشارع، كما اتهمه بسبي بألفاظ نابية مثلquot; ................quot; لم نذكرها احتراما للقارئ .
- هل لديك شهود على تلك الواقعة ؟
quot; أجابت غادة quot; نعم كل العاملين في المسلسل ، وختمت أقوالها ووقعت .

وتم فتح محضر آخر تم سؤال الفنانة غادة عبدالرازق عن الاتهامات الموجهة إليها من المخرج محمد سامي عبدالعزيز ، نفت كل الاتهامات الموجهة إليها . وباستدعاء العاملين في المسلسل، لأخذ أقوالهم، حضر إلى النيابة 7 من شهود الواقعة، كان من بينهم، كوافيرة المسلسل والماكيير وعاملين الاضاءة وعاملين البوفية، والجميع أدلى بشهادته أمام النيابة ، والذين أكدوا فيها صحة كلام واتهام الفنانة غادة عبدالرازق ضد المخرج محمد سامي ، بالاعتداء عليها بالسب والقذف وملامسة جسدها بقصد ومحاولة ضربها . وفي نهاية التحقيقات أمر مدير نيابة قصر النيل بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها، وفي حالة صحة الواقعة ، نأمر بضبط وإحضار المشكو في حقه محمد سامي عبدالعزيز، وأقفلت التحقيقات عقب ما تقدم ، ويعرض علينا فور تنفيذ المطلوب .