كشف النجم، كريس براون، تفاصيل عن حياته المضطربة وتاريخه الجنسي وعلاقته بالنجمة ريهانا في حوار أخير أجراه مع صحيفة غارديان البريطانية.


لوس أنجلوس: quot;أريد أن أقول أن حياتي ملهمة ويمكن تحويلها إلى كتابquot;، هكذا استهل نجم الآر أند بي، كريس براون، حديثه مع صحيفة غارديان البريطانية ، مؤكداً أن حياته الشخصية تستحق تحويلها إلى أغنية أو فيلم سينمائي لتشابهها مع الحياة اليومية للكثير من الأشخاص، وقال: quot;لو قدمت حياتي في عمل موسيقى ستكون قطعة فنية فيها الكثير من الابداع والابتكارquot;.

إضافة إلى ذلك، كشف كريس براون عن تاريخه الجنسي في الحوار، وأوضح أنه فقد عذريته في سن الثامنة مع فتاة كانت تبلغ من العمر 14 أو 15 عاماً، وقال: quot;لقد تربيت في بلدة صغيرة في فيرجينيا، وكنت أشاهد الكثير من أفلام الجنس مع أقاربي لذلك كنت مستعداً لتلك التجربة على عكس أطفال المدن الكبيرةquot;.

وأضاف براون: quot;عندما كنت في الثامنة لم أخف من الحديث مع الفتيات، كنت قادراً على ممارسة الجنس لأني استعديت للأمر لفترات طويلةquot;، مع العلم بأن براون لم يذكر عدد الفتيات اللواتي أقام معهن علاقات غرامية واكتفى بالقول: quot;لم تشتك أي امرأة من علاقتها معي، فكل شيء كان على ما يرامquot;.

وعلى الرغم من تأكيد كريس براون على حسن معاملته للنساء، إلا أنه اعترف أن تطاوله على النجمة ريهانا وتعديه بالضرب عليها عندما كانا مرتبطين كان فعلاً غير مقصوداً وشاذاً عن تصرفاته، وقال: quot;عندما اعتديت بالضرب على ريهانا كنت في الثامنة عشر أو التاسعة عشر من عمري، وكنت حينها أعيش أكثر فترات حياتي اضطراباً، وما حدث بيننا وانفصالنا حينها كان أكبر صفعة وجّهت إليّ وجعلتني أعود الى رشديquot;.

وأضاف: quot;يمكنكم أن تسألوا النساء اللواتي تعاملت معهن، فأنا لم أعامل أي امرأة بعنف، لكني اعترف أن ما حدث بيني وبين ريهانا كان دليلاً على عدم نضوجي، لكنه كان كفيلاً لتحريك ذهني وللعودة إلى الصوابquot;.

كريس براون الذي لم يبد ندمه على دخوله عالم الشهرة في سن مبكر، اعتبر أن ذكائه هو السبب في قدرته على التأقلم عندما انتقل من بلدته الصغيرة إلى المدن الكبيرة، كما اعتبر أن جسده ملكاً خاصاً له ولا يحق لأي شخص أن يسأله عما يفعله فيه حتى وإن كان السؤال متعلقاً بوشم يرسمه، مؤكداً أن الوشم الأخير الذي رسمه العام الماضي ليس لوجه ريهانا.

وعن الحكم الصادر بإلزامه بتأدية ألف ساعة إضافية لخدمة المجتمع بسبب قضية تعديه على ريهانا، علّق كريس براون: quot;يريدون أن أكون مثالاً للمجتمع الأسود، فالشباب السود لا يعاملون كما يتم معاملة ذي البشرة البيضاءquot;، واستدلّ على عدم المساواة بذكر واقعة النجمة ليندسي لوهان التي تتردّد مراراً على المحكمة من دون إصدار أحكام تلزمها بأداء خدمة المجتمع.

في سياق متصل، أعرب كريس براون عن أمنيته في أن يكون أيقونة وإضافة للعالم، وأن تحقق أعماله الفنية مبيعات يفتخر بها وتجعله يشعر بنشوة النجاح، علماً بانه أعلن عن رغبته في تحقيق ثروة كبيرة وليس فقط أن يصبح شخصاً غنياً.