أجرت النجمة تشارليز ثيرون سراً عملية جراحية في إحدى فقرات رقبتها، علماً أن إصابتها في ترجع للعام 2005 عندما كانت تصور مشاهد فيلم quot;AEON FLUXquot;.


لوس أنجلوس: رغم حرص النجمة شارليز ثيرون على إخفاء أي آثار تدل على خضوعها لعملية جراحية في الرقبة، إذ ظهرت في الخامس من أكتوبرالجاري خلال حفل مجلة quot;Varietyquot; في بيفرلي هيلز وهي تضع وشاحاً حول رقبتها ، لكن تم الكشف عن إجراء تشارليز لعملية جراحية في منطقة فقرات الرقبة.

ثيرون التي خضعت سراً لتلك العملية، يصف مصدر حالتها لموقع quot;US Magazinequot; قائلاً: quot;إصابة تشارليز في فقرات الرقبة تعود إلى العام 2005 عندما كانت تصور فيلم AEON FLUX، لكنها لم تكن متضررة من ألم تلك الإصابة إلا منذ فترة قصيرة وهو ما استدعى خضوعها لعملية لتصحيح وضع الفقراتquot;.

وأضاف المصدر: quot;تشارليز حالياً بصحة جيدة، وتستطيع العمل والخروج يومياً من المنزل لكنها مازالت تفضل الاستراحة داخل المنزل في عطلات نهاية الأسبوع للنقاهةquot;.

وفي سياق متصل، أوضح مصدر آخر للمجلة أن ثيرون ما زالت تخضع لإسعافات بسيطة في منطقة الرقبة، مؤكداً أن استخدامها للأوشحة لإخفاء آثار العملية لم يكن وسيلة جيدة لابقاء الأمر سراً.