بعد مرور عشرة أيّام على طرحه في الصّالات اللبنانيّة، تربّع فيلم quot;حبّة لولوquot; للمخرجة ليال راجحة قائمة أكثر الأفلام مشاهدة في لبنان.


بيروت : منذ انطلق فيلم quot;حبة لولوquot; للمخرجة، ليال راجحة، في الصالات اللبنانية، وهو يحقق نسبة إقبال مرتفعة جدًا، خوّلته أن يتربّع على رأس قائمة أكثر الأفلام مشاهدة، متفوقًا على عدد كبير من أهم الأفلام الأجنبية.

اللافت أنّه خلال 10 أيام، دخل ما يوازي الـ35 ألف مشاهد لمتابعة الفيلم، الذي ما يزال يشهد إقبالًا متزايدًا يومًا بعد يوم.

وفي خطوة ذكية، قام فريق العمل المؤلّف من نجوم الفيلم ومخرجته والقيمين عليه، بزيارة أكثر من صالة في لبنان، وتشاركوا مع الجمهور في مشاهدة بعض العروض.

بدأوا من مجمع الـ ABC في ضبية- بيروت السبت بتاريخ 28-09 الماضي، بعدها قصدوا صالات Vox في الـ City Center مساء الأحد بتاريخ 29-09، وبعدها إلى الـ Stargate في زحلة، وكان لافتًا عدد الذين لبّوا الدعوة وتوجّهوا إلى الصالات لمشاهدة الفيلم بحضور نجومه.

المخرجة ليال راجحة ومعها زوجها الإعلامي فيني رومي وكلّ من تقلا شمعون، لورين قديح، إيلي متري وزينة مكي تواجدوا بين الناس الذين تهافتوا لالتقاط الصور معهم وقطعوا بطاقاتهم ليستمتعوا بمشاهدة الفيلم معهم.