صرّحت النجمة الأميركية بريتني سبيرز في لقاء إذاعي بأنه تم إجبارها على التعري والظهور بشكل مثير يفوق رغبتها نزولاً عند رغبة المنتجين، وذلك خلال تصوير أغنيتها quot;Work B*tchquot;.


لوس أنجلوس: في لقاء إذاعي أجرته النجمة بريتني سبيرز هذا الأسبوع مع إذاعة quot;إيه إن بي بوسطنquot;، إعترفت بأنها قامت بحذف الكثير من المشاهد من شريطها المصور الأخير quot;Work B*tchquot; لعدم رغبتها في أن تظهر في أحد أعمالها وهي الأم بهيئة المرأة المثيرة التي تتعرى وتكشف عن الكثير من جسدها، وقالت سبيرز التي أكدت أنها أُرغمت على التعري بما يتنافى مع رغبتها الحقيقية: quot;أمرت المنتجين بحذف نصف المشاهد التي قمنا بتصويرها خلال عمليات المونتاج، لأني أم ولديّ أطفال ولا يصح أن أظهر بمشاهد مثيرة وعارية حتى وإن كنت نجمة بوبquot;.

سبيرز التي أبدت ندمها على المشاهد المثيرة الكثيرة في شريطها المصور quot; Work B*tchquot; كانت أقرت بأنها تتعرض لضغوط حتى تظهر أحياناً بمظهر يتعارض مع رغبتها، وردت على سؤال quot; هل يتم اجبارك على التعري في أعمال إن كنت ترفضين الأمرquot;، قائلة وهي تضحك: quot; نعمquot;.

وأضافت سبيرز في حديثها الإذاعي الذي وجهت اللوم فيه لمخرج أغنيتها quot;بين مورquot; :quot; عندما ألاحظ مشاهد جنسية ومثيرة في أعمالي المصورة، استرجع الأغنيات التي صورتها قديماً، عندما كنت أظهر بزي واحد طوال مشاهد الأغنية ولا أقوم سوى بالرقص طوال الوقت دون تصوير أي مشهد فيه جنس أو إثارةquot;.

مخرج الأغنية يكذبها
ومن جانبه، علق المخرج quot;بين مورquot; على إدعاءات بريتني سبيرز وأكد لمجلة quot;Entertainment Weeklyquot; أنه لا يتم اجبار أي فنان على الظهور بشكل معين، مشيراً إلى أن تصريحات سبيرز قد يكون تم إساءة تفسيرها، إذ شدد على أن بريتني سبيرز تسيطر على كل جوانب العمل وتبدي رأيها في كل مشهد منذ تحديد مضمونه وحتى تنفيذه.

وأضاف quot;مورquot; الذي أشار إلى أن تصريحات سبيرز قد ترجع إلى رغبتها فقط في أن تتضمن أعمالها المصورة الكثير من المشاهد الراقصة:quot; لا يمكن أن يتم اجبار أي فنان على فعل ما لا يريده، وكل فنان يعرف ذلك الأمر جيداً وأؤكد أن أي فنان يكون على دراية كاملة بما يحتويه عمله الفني، لكنّ هناك فنانين يغيّرون رأيهم بعد التصوير quot;، مؤكدًا أن بريتني سبيرز، وريهانا، ومايلي سايروس على سبيل المثال يسيطرن تماماً على الصورة التي ستخرج بها أعمالهن.

بريطانيا تمنع عرض الأغنية قبل العاشرة مساءً
الجدير بالذكر بأنه ورغم الرقابة الذاتية التي فرضتها سبيرزعلى عملها المصور الأخير إلا أن ذلك لم يشفع لها، حيث منع عرضه على الشاشات البريطانية قبل الساعة العاشرة مساءً بسبب جرأة بعض مشاهدهبالنسبةللصغار. وبحسب صحيفة quot;ذي ميرورquot; البريطانية فإن بعض المحطات طالبت سبيرز بإصدار نسخة quot;نظيفةquot; تصلح للعرض في كل الأوقات.