أشاد المخرج روبرت رودريغيرز بأداء النجمة ليدي غاغا في فيلمه الجديد quot;Machete Killsquot; المنتظر عرضه في صالات السينما الجمعة المقبلة، ويعتبر أوّل فيلم تشارك ليدي غاغا بالتمثيل فيه وتقوم بدور قاتلة محترفة مثيرة.


لوس أنجلوس: يُعتبر المخرج روبرت رودريغيز، أحد اهم المخرجين في هوليوود وأكثرهم بحثًا وتقديمًا للمواهب، والذي كان له الفضل في منح النجم جورج كلوني أحد أهم أدواره السينمائية عام 1996 في فيلم quot; From Dusk Till Dawnquot;، والسبب في اختيار النجمة ليدي غاغا للمشاركة فيلمه quot; Machete Killsquot; المنتظر عرضه الجمعة المقبلة، الذي سيشهد أول أداء تمثيلي لغاغا.

روبرتو رودريغيز أكد أن ليدي غاغا قد جاءت إليه سعيًا وراء دور تمثيلي لرغبتها الشديدة في العمل معه أو مع المخرج كوينتين تارانتينو، وتحدث عن اختياره لغاغا، وقال لموقع quot;thedailybeastquot; : quot;عندما جائتني ليدي غاغا قالت لي أنها درست التمثيل وكانت ستبدأ حياتها المهنية كممثلة لولا أن حبها للوسيقى قد طغى عليهاquot;.

وأضاف : quot;بعدما استمعت إليها، أخبرتها بأني سأكتب لها دورًا في الفيلم، على أن يشتمل الدور على حديث مهم في أحداث الفيلمquot;، مشيرًا إلى أنه أراد أن يجعل دور ليدي غاغا في الفيلم مؤثراً بشكليتذكره الجميع على أن يكون في الوقت نفسه بسيطًا لتستطيع ليدي غاغا تأديتهquot;.

quot;كانت الاختيار الأفضلquot;، يصف رودريغيرز اختياره لليدي غاغا بعدما شاهدها تتمرن على دورها في فيلمه quot; Machete Killsquot; قبل التصوير، وأوضح قائلاً: quot;ليدي غاغا لم تكن متوترة أثناء تدريبات التصوير، كانت واثقة من نفسها وتنفذ ما أقوله وتريد التعاون معي وفي الوقت نفسه تحرص على إضافة لمساتها الخاصة على الشخصيةquot;، علمًا بأن ليدي غاغا تؤدي في فيلم quot; Machete Killsquot; دور قاتلة محترفة ومثيرة.

وتظهر ليدي غاغا في الفيلم في إطلالة شقراء مثيرة، تطارد عميلاً فيدرالياً سابقاً وضعت على رأسه جائزة قدرها عشرة ملايين دولار وتتنافس مع عدد آخر من القتلة للوصول اليه أولاً. علمًا بأن ظهورها في الفيلم يصل لمدة أربعين دقيقة، إذ أكد المخرج روبرت رودريغيرز أنه أضاف لليدي غاغا مشاهد إضافية بسبب براعتها في أداء المشاهد التي كانت مكتوبة لها، وقال: quot;كل مشهد أدته ليدي غاغا كان مثاليًا لذا قمت بإضافة مشاهد أخرى لم تكن مقرّرة في الفيلم لتمثلهاquot;.

الجدير بالذكر، أن ليدي غاغا ستؤدي أغنيتها quot; Americanoquot; ضمن أحداث الفيلم.