كشف موقع quot;Radar Onlinequot; عن استخدام النجمة مايلي سايروس لاصقة على شكل نبات الماريغوانا المخدّر ليكون رمز ألبومها الجديد quot;Bangerzquot;.


لوس أنجلوس: quot;يبدو أن النجمة مايلي سايروس لا تشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقها كنجمة شابة تؤثر في المراهقينquot;، هكذا علق موقع quot;Radar Onlinequot; على وضع سايروس لاصقة على شكل عشبة quot;الماريغواناquot; المخدّر ضمن الأغلفة المرافقة لألبومها الجديد quot; Bangerzquot;.

وتظهر سايروس على اللاصقة الدعائية لألبومها، وهي نصف عارية وتغطي ثديها باستخدام يديها، علمًا بأنها تظهر أيضًا على الغلاف وهي تخرج لسانها، في ما الكتيب الدعائي الذي يرافق ألبوم quot;Bangerzquot; يضم عدد من الصور المثيرة للجدل لمايلي.

مايلي سايروس ووفقًا لبعض المحيطين بها قد لجأت لتناول الماريغوانا ومخدّر quot;موليquot; ذو التأثير القوي، وكانت صرحت قائلة في إحدى حواراتها: quot;أعتقد أن quot;ويدquot; من أفضل أنواع المخدراتquot;، وأشارت إلى أن المخدرات تجعلها أكثر سعادة ورغبة في الانفتاح على العالم وعلى رؤية أصدقائها.

وفي السياق نفسه، احتفلت مايلي سايروس التي نجحت في محو صورتها كإحدى بطلات أفلام quot;ديزنيquot; للأطفال بسبب إصرارها على التعري في أعمالها الفنية، الثلاثاء الماضي، بصدور ألبومها quot;Bangerzquot; في نيويورك برفقة أصدقائها، وهي التي قدمت إلى الاحتفال مرتدية سروال وبلوزة من اللون الأبيض، لكنها سرعان ما قامت بالكشف عن ملابسها الداخلية وردية اللون عندما دخلت القاعة التي شهدت الاحتفال بألبومها.