وقع ما يزيد عن ألف شخص على عريضة إلكترونية للتنديد بموقف لجنة تحكيم برنامج quot;Arabs Got Talentquot; من المشترك السعودي أحمد الدوسري الذي يأكل الثعابين والعقارب الحية، وللمطالبة باعتذار رسمي من القائمين على البرنامج لعرضهم تلك الفقرة.


القاهرة: رغم أن مشاركة الشاب السعودي أحمد الدوسري في الحلقة الرابعة من برنامج اكتشاف المواهب quot;Arabs Got Talentquot; قد لاقت استحسان لجنة تحكيم البرنامج، إذ استطاع الدوسري بموهبته التي تلخصت في قدرته على أكل الثعابين والعقارب الحية بالتأهل إلى المرحلة الثانية من البرنامج، إلا أن موهبة الدوسري قد أصابت عدد من متابعي البرنامج بالاستياء.

نهاد شيخ، وهو أحد المشتركين في موقع quot;Care 2quot; المعنى بتسليط الضوء على القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان والحيوان، أنشأ عريضة على ذلك الموقع للتنديد بموافقة لجنة تحكيم برنامج quot;Arabs Got Talentquot; على تأهل الدوسري للمرحلة الثانية من البرنامج، وللمطالبة باعتذار رسمي من القائمين على البرنامج لعرضهم فقرة تتنافى مع حقوق الحيوان وتفتقر للموهبة الحقيقية وتثير الاشمئزاز.

عريضة quot;نهاد شيخquot; المنتقدة لموهبة المشترك السعودي أحمد الدوسري تم طرحها للتوقيع منذ خمسة أيام ووقع عليها 1,361 شخص من مختلف البلدان، وهم الذين اقتنعوا بتنافي فقرة الدوسري مع طبيعة البرامج الترفيهية.