وصفت النجة بريتني سبيرز في لقاء إذاعي، مثليّ الجنس بأنهم أشخاص quot;رائعين ومرحينquot;، علماً بأن سبيرز تتعرض لإنتقادات متعلقة بإستغلالها حب المثليين جنسياً لها من أجل الدعاية لنفسها ولأعمالها.


لوس أنجلوس: تعتبر النجمة بريتني سبيرز واحدة من النجمات اللواتي يحظين باهتمام بالغ داخل مجتمع quot;مثلييّ الجنسquot;، فوفقاً للعديد من التقارير الصحافية، اتفق المجتمع المثلي على أن علاقتهم ببريتني سبيرز لا تقوم على أساس الدعاية بل على أساس الدعم المتبادل.

quot;بريتنيquot; صاحبة أغنية quot;Work Bitchquot; التي تحظى بشعبية واسعة داخل مجتمع المثليين، أكدت في حوار لصالح إذاعة quot;99.7 NOW FMquot; أنها لا تتعمد استغلال المثليين إعلامياً كما اتهمها البعض، لكنها فعلياً تتأثر بهم وتسعد عندما تجد أعمالها تؤثر فيهم ويحبونها.

وعن مدى تأثرها بالمثليين جنسياً، أجابت سبيرز بما أوحى بأن التأثير محدود قد لا يتعد أن فريق التجميل الخاص بها أغلبه من المثليين جنسياً، إذ قالت:quot; الكثير من الفريق الخاص بتصفيف شعري والاهتمام بجمالي من المثليين جنسياً، ونظراً لقربهم مني فأنا أذهب كثيراً للتنزه معهم ولتمضية أوقات فراغquot;، علماً بأن سبيرز قد وصفت المثليين جنسياً في حديثها بأنهم quot;أشخاص رائعين ومرحينquot;.

ورغم أن موقع quot;slatequot;قد اعتبر في تقريره الصحافي عن علاقة بريتني سبيرز بمجتمع المثليين جنسياً، أن وصف بريتني للمثليين كان نمطياً نوعاً ما، وكان ليكون أكثر تأثيراً إذا وصفتهم quot; بالمبدعين والخلوقينquot;، إلا أن الموقع في المقابل قد صنف وصف quot;رائعين ومرحينquot; بأنه ليس سيئاً ويأتي في إطار المجاملة المهذبة.

الجدير بالذكر أن عدداً من المثليين قد أنشئوا مدونات من بينها quot;أصوات المثليينquot;، لانتقاد ما اسموه quot;استغلال المثليين جنسياًquot;، وهو ما فسروه باستغلال بعض الفنانين للمثليين وقضايا المثلية الجنسية من أجل الترويج لأنفسهم.