صدر مؤخراً الملصق الدعائي الخاص بالفيلم الجنسي المثير للجدل quot;Nymphomaniacquot;، وفيه يظهر أبطال العمل وهم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول في هوليوود في حالة نشوة جنسية وكأنهم قد مارسوا الجنس فعلياً خلال تصوير مشاهد الفيلم.


لوس أنجلوس: هل مارس فعلياً نجوم الفيلم الأوروبي quot; Nymphomaniacquot; الجنس خلال تصوير مشاهد الفيلم؟، سؤال يدور في ذهن كل من يشاهد الملصقات الدعائية الخاصة بذلك العمل الذي يشارك في بطولته كل من شيا لابوف، وأوما ثيرمان، وكريستيان سلاتر، وشارلوت غينيسبور، وعدد آخر من نجوم الصف الأول في هوليوود،وقام بتأليفه إخراجه الدنماركي لارس فون ترايير.

quot;كان هناك توضيح في بداية سكريبت الفيلم أننا سنمارس الجنس فعلياً، كل ما سترونه على الشاشة قد حدث في الحقيقةquot;، يؤكد الممثل الأميركي ذو الاوصول الفرنسية شيا لابوف على ممارستهم للجنس فعلياً في سياق أحداث الفيلم، وذلك رغم أن موقع quot; Hollywood Reporterquot; قد أوضح أن المشاهد التي يظهر فيها الممثلين وكأنهم يمارسون الجنس قد تم تصويرها بإستخدام بديلquot;.

وإعتمد موقع quot; Hollywood Reporterquot; في توضيحه على تصريح منتج العمل quot;لويز فيسquot; الذي قال:quot; صورنا الممثلين وكأنهم يمارسون فعلياً الجنس، حيث أن الجسد من الخصر وأعلى للمثل الحقيقي، يدمج مع جسد شخص بديل من الخصر وأسفل في المونتاج، بشكل يوحي للمشاهد أنها مشاهد جنسية حقيقية قام بها الممثلون بأنفسهم quot;.

ووفقاً لموقع quot; Mirrorquot; المشاهد الجنسية التي سيتضمنها فيلم quot; Nymphomaniacquot; ستكون صريحة للغاية حتى وإن تم تصويرها بطريقة خادعة ، وهو ما عكسه فعلياً الملصق الدعائي للعمل والذي يبدو فيه الممثلين في حالة نشوتهم الجنسية .

فيلم quot; quot; Nymphomaniac quot; المقرر عرضه في الصالات الدنماركية في ديسمبر المقبل، تدور أحداثه حول امرأة في الخمسين تقوم بدورها quot;شارلوت غينيسبورquot;، تسرد قصة حياتها المتحررة ومغامراتها الجنسية منذ طفولتها وحتى وصولها لذلك العمر.