على خلفيّة نشر صورة تجمع الفنانة شيرين بالشاب محمد عسّاف على الفايسبوك، توالت التعليقات بعضها حمل تهديدات لشيرين للإبتعاد عن الشاب الفلسطيني.


بيروت:بعد نشر صورة تجمع الفنانة شيرين عبد الوهاب وquot;نجم آراب أيدولquot; محمد عساف،كثرت التعليقات على موقع الفايسبوك التيتهدّد شيرين وتظهر غيرة الفلسطينيات على إبن بلدهن.

من أبرز هذه التعليقات، واحد كتبته فتاة فلسطينية تطلب من شيرين أن تبتعد مسافة كافية عن عساف وإلا قتلتها، لأنّ عساف محبوبها وتغار عليه، وهي أولى به لأنها بنت بلده.

إلى ذلك، أطلّت شيرين في برنامج quot;محبوبي أناquot; واستضافها محمد عساف، وعندما سألها نجم quot;أراب آيدولquot; عن الإنتقادات التي طالتها بعدما طلبت منه الزواج خلال البرنامج، أجابت أنّها تحبّ المزاح وتعمّدت طلب يده من والديه، خصوصًا أنّها شعرت وقتها بخوفهما عليه، فأرادت أن تطمئنهما بطريقتها الخاصة.

وتابعت: quot;فوجئت بعد ذلك بالبعض يؤكد أنّني تحرّشت بكquot; لتوجه شيرين بعد ذلك سؤالًا لعساف: quot;أنا اتحرشت بك؟quot;، فسألها عساف عن فارس أحلامها، لتؤكد له أنها تحبّ quot;الرجل التقيلquot; الذي يتمتّع بمواصفات الرجولة بدءًا من quot;الجدعنةquot; وصولًا إلى تحمّل المسؤولية.

من جهة أخرى، إنتهت شيرين من تسجيل أغنية quot;ارتاحquot; باللهجة المصرية من كلمات وألحان الفنان اللبنانى زياد برجى، وهي الأغنية التي ستضمّ إلى ألبومها الجديد والذي تعاونت به مع أسماء معروفة في مصر، وهو من إنتاج شركة quot;نجوم ريكوردزquot; اتي انضمّت لها أخيرًا.