بعد ثلاثة أيام من صدور أغنية quot;قصة شتاquot; للفنانة دنيا سمير غانم، حقّق العمل مليون ونصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.


القاهرة: بعد ثلاثة أيام من طرحها علي موقع اليوتيوب حققت أغنية quot;قصة شتاquot; للفنانة دنيا سمير غانم رقمًا قياسيًا في المشاهدات التيتجاوزات المليون ونصف المليون في ثلاثة أيام فقط في شكل لم يحدث لأي أغنية عربية أو مصرية من قبل.

وكانت دنيا قد طرحت الأغنية الرئيسية من ألبومها الأول quot;واحدة تانية خالصquot; منذ شهر وحققت رقمًا قياسيًا في نسبة المشاهداتالتي وصلت إلى مليون مشاهدة في خلال ثلاثة أيام فقط.

ألبوم quot;واحدة تانية خالصquot; يضم 12 أغنية وسيصدر خلال شهر أكتوبر الحالي، وهي أغنية quot;قصة شتاquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر. أغنية quot;يوم عادي جدًاquot; من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر. أغنية quot;لو كنت مكانكquot; من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال ومحمود أنور وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند. أغنية quot;واحدة تانية خالصquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر. أغنية quot;مين عارفquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال ومادي ومن توزيع أحمد رجب ومادي وهندسة صوت محمد صقر. أغنية quot;أنا وأنت لبعضquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند، وقد سجلت دنيا هذه الأغنية بمناسبة حفل زواجها.

ويضم الألبوم أيضاً أغنية quot;بت صعيديةquot; التي غنتها دينا في الجزء الثالث من مسلسل quot;الكبيرquot; الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا عند عرضها وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت النصف مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند وشاركها في غناء الأغنية الفنان quot;سمير غانمquot;.

لمشاهدة قصة شتا :