قالت النجمة مارايا كاري في رسالة نشرتها عبر فيسبوك لمعجبيها،إن معاناتها مع الإصابة التي لحقت بكتفها كانت أصعب تجربة تمر بها في حياتها.


لوس أنجلوس: كتبت النجمة مارايا كاري عبر صفحتها على موقع quot;فيسبوكquot; رسالة مفتوحةلمعجبيها، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، أكدت من خلالها أن الإصابة التي لحقت بها وأدت إلى حدوث خلع في الكتف كانت التجربة الأسوء في حياتها.
وقالت كاري التي تعرضت لخلع في كتفها في يوليو الماضي أثناء تصوير أغنيتها quot;Beautifulquot; والتي كانت من إخراج زوجها نيك كانون،إن مدة الثلاثة أشهر الماضية كانت قاسية، وأضافت: quot;لقد احتجت الفترة الماضية لأعود لحياتي الطبيعية، واستعيد ذراعي، وأشكر الله على تخلصي من تلك المعاناةquot;.
ماريا كاري التي كانت خلال فترة إصابتها مستمرة في تقديم عروضها الفنية، مثبتة ذراعها برباط ، وشكرت في الرسالة التي نشرتها على quot;فيسبوكquot;، طبيب العلاج الطبيعي الذي ساهم في تعافيها بشكل سريع، وأوضحت:quot; كان من المتوقع أن تستغرق فترة علاجي ثمانية أشهر، لكن بفضل مجهود طبيب العلاج الطبيعي تعافيت من الإصابة بعد ثلاثة أشهر فقط، وهو ما لم يصدقه الأطباء الذين يشرفون أيضاً على علاجيquot;.
جدير بالإشارة، أن ماريا كاري العائدة بقوة إلى الساحة الفنية بعد قرب شفائها التام، كانت قد اصطحبت طفليها مونرو وموروكان إلى رحلة في مدينة ملاهي quot;ديزني لاندquot; الأسبوع الماضي، علماً بأنها قد أشارت إلى إمكانية مشاركة طفليها في ألبومها الذي يحمل عنوان The Art of Letting Go والمنتظر صدوره خلال العام الحالي.