يبدو أن المحيطين بنجمة البوب اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز يغادرون الواحد تلو الآخر، فبعد شائعات عن انتهاء علاقتها مع صديقها كاسبر سمارت، غادرتها مساعدتها الأقرب اليها للعمل مع مارايا كاري.


لوس أنجلوس: يبدو أن كاسبر سمارت ليس الشخص الوحيد الذي سيترك جينيفر لوبيز، حيث كشف موقع quot;رادار أونلاينquot; بأن quot;جيلي ليرquot; مساعدة عضو لجنة تحكيم برناج quot;أميركان أيدولquot; والتي لطالما إعتبرت الشخص الأقرب إليها وساعدها الأيمن، ستغادرها للعمل مع مارايا كاري التي تركت البرنامج مؤخراً وحلت لوبيز محلها.
لير غادرت فريق عمل لوبيز لتلتحق بفريق عمل المنتج الموسيقي جيريماين دوبري الذي إنضم لفريق إدارة أعمال كاري الأسبوع الماضي.
وبحسب مصدر مقرب من لوبيز فأن جيلي قد فاض بها الكيل ولم تعد تحتمل، وهي تود الرحيل منذ مدة وفور إنضمام جيريماين دوبري لفريق عمل مارايا كاري التحقت به دون تردد، والسبب تصرفات صديق لوبيز الشاب كاسبر سمارت، وتدخله في شؤون لوبيز بإستمرار. ورغم أن إستقالة جيلي جاءت مفاجئة بالنسبة للوبيز إلا أنها سرعان ما عينت بديلاً.
ويقول المصدر أن السبب الرئيسي للخلاف بين لوبيز وجيلي كان تدخل سمارت في إدارة شؤون منزل لوبيز، وإساءته للعاملين فيه، فهو فصل، وأبعد عدداً كبيراً من العاملين معها، وكان يصر على أن يناديه الجميع quot;السيد سمارتquot; حتى أنه كان يطلب من quot;جيليquot; أن تحضر له المشروب، وما زاد الأمر سوءاً صمت لوبيز على هذه التصرفات فلم تضع لها حداً وتركته يفعل ما يحلو له.
لو بيز وصديقها الذي يصغرها بالعمر كثيراً، يتواعدان منذ عان 2011، ولكن وبحسب موقع رادار أونلاين، فإن الثنائي في طريقه للإنفصال.
ورغم أن لوبيز تحيط تفاصيل حياتها الخاصة بالكتمان، لكنها بدأت مؤخراً تلمح بأن بريق العلاقة بدأ يخفت، وهي تواجه صعوبة في إنكار الواقع الذي يدركه عقلها، بأنها علاقة لايمكن أن تدوم، والآن ينضم قلبها الى عقلها في إدراك هذه الحقيقة.
ويؤكد المصدر: من الواضح أنهما يسيران على خطين متوازيين من الصعب أن يلتقيا، فلوبيز تريد إستعادة السيطرة على حياتها وقراراتها، ولا تود تكرار نفس أخطاء الماضي، فهي إستمتعت بالعلاقة لفترة ولكن السعادة بدأت تتحول الى تعاسة.
الجدير بالذكر أن لوبيز وسمارت لم يشاهدا معاً منذ أو تلتقط لهما صورة واحدة سوية منذ 21 سبتمبر الماضي.
وإضافة على ما سبق فهي ليست المرة الأولى التي تخسر فيها لوبيز شخصاً مهماً في فريق عملها، حيث كان مدير جولاتها الفنية قد غادرها عشية إنطلاق جولتها عام 2012 بسبب تعيينها لكاسبر سمارت ليكون مدرب الرقص في جولتها.