أحيا الفنان عمرو دياب حفلة بمناسبة عيد الأضحى في الساحل الشمالي وحضرها أكثر من 15 ألف شخصًا، في ما ألغيت حفلة الفنان تامر حسني لدواعٍ أمنية.


القاهرة : نجح الفنان عمرو دياب في الخروج بحفلته التي أقيمت ثاني أيام عيد الأضحى في إحدى قرى الساحل الشمالي بسلام، وذلك وسط جمهور كبير قدّر بحوالى 15 ألف من روّاد القرية وجمهور دياب الذين احتفوا بعيد ميلاده و بنجاح ألبومه الجديد quot;الليلةquot;.

الحفلة التي اتسمت بالتنظيم بدأت في تمام الساعة السادسة بموسيقى من الدي جى استمرّت لنصف ساعة، في ما صعد دياب على المسرح مع فرقته في تمام السابعة واستقبله الجمهور بالألعاب النارية، وإرتدى معجبوه ملابس موّحدة عليها صورته، ورفعوا لافتات تهنئة لدياب بمناسبة عيد ميلاده والنجاح الذي حققه على مدار مشواره الفني.

من أبرز أغنيات الحفلة التي قدّمها دياب نذكر منها quot;الليلةquot; وquot;عندي سؤالquot;، quot;‫خلينا لوحدينا‬quot;، quot;أهي ذكرياتquot;، quot;سبت فراغ كبيرquot; ليقوم بعدها بغناء quot;خلينا لوحديناquot;، quot;مفيش منكquot;، quot;جرالي أيهquot;، quot;قمرينquot;، quot;راجعينquot;، quot;ما تخافيشquot;، quot;ميالquot;، و عددًا أخر من أشهر أغنياته القديمة.

وحرص دياب في الحفلة على تقديم دويتو مع الملحن الشاب إسلام زكي بأغنيته quot;فوق من اللي إنت فيهquot;، وأغنية quot;حبيت يا قلبيquot; مع الملحن أحمد حسين وquot;خلينا لوحديناquot; مع الشاعر تامر حسين صاحب نصيب الأسد من كلمات آخر ألبومين لدياب.

على الجانب الآخر، تم تأجيل حفلة الفنان تامر حسني لأجل غير معلوم بسبب دواعي أمنية، إذ رفض الأمن تأمين الحفلة وطالب بإلغائها على الرغم من نفاذ التذاكر، وتردّد أن الأمن طالب الشركة المنظمة بإقامة الحفلة بمكان أخر أكثر اتساعًا من قرية بوتو السخنة بعدما شهدت حفلة الفنان محمد منير سوءًا في التنظيم في آخر حفلاته في العين السخنة.

في ما أحيت المطربة ساندي حفلًا غنائيًا في منتجع موسى كوست بمنطقة رأس سدر، وتفاعل معها الجمهور حيث قدّمت له عددًا من أجمل أغنياتها منها quot;عايزه أقولكquot; وquot;احسن من كتيرquot; وquot;الحلمquot; وquot;حصل خيرquot;.