على الرغم من حملات مقاطعة أفلام العيد، نجح فيلم quot;عش البلبلquot; بالحصول على المرتبة الأولى ضمن إيرادات الأفلام بمبلغ مليون و400 ألف جنيه في اليوم الأول للعيد.


القاهرة : على الرغم من إطلاق حملة لمقاطعة أفلام عيد الأضحى عبر مواقع التواصل الاجتماعي كونها تدور حول تيمه quot;الشعبياتquot; والبلطجية إلا أن فيلم السبكي quot;عش البلبلquot; بطولة سعد الصغير وكريم عبد العزيز ودينا ومي سليم، نجح في حصد المركز الاول ضمن إيردات أفلام موسم عيد الاضحى السينمائي.

حقق الفيلم في أول أيام العيد إيرادات بلغت مليون و400 ألف جنيه، في ما جاء فيلم quot;القشاشquot; من انتاج شركة quot;دولارquot; بطولة محمد فراج وحورية فرغلي وإخراج إسماعيل فاروق في المركز الثاني بإيرادات بلغت 550 ألف جنيه، يليه في المركز الثالث فيلم quot;8%quot; بطولة مي كساب والفرقة الشعبية أوكا وأورتيغا وشحتة بإيردات بلغت 375 الف جنيه.

والجدير بالذكر أن مجموعات على موقع التواصل الإجتماعي أطلقت حملة لمقاطعة أفلام العيد تحت شعار quot;مصر مش رقاصة وبلطجيquot;، وطالب مطلقو الحملة الجمهور بعدم مشاهدة هذه الافلام لافسادها الأخلاق العامة والذوق المصري.