إعتبرت تقارير صحفية عديدة أن ظهور صديقة الأمير هاري، كريسيدا بوناس، في مسلسل تليفزيوني وهي تعرض خدماتها الجنسية، فضيحة جديدة تضاف إلى مجمل الفضائح التي تلحق بالعائلة المالكة البريطانية.


لندن: تعتبر مشاركة صديقة الأمير هاري، كريسيدا بوناس (24 عاماً) في مسلسل quot;Trinityquot; في العام 2009، فضيحة جديدة تضاف إلى مجمل الفضائح التي تلحق بالعائلة المالكة البريطانية بين الحين والآخر.

وتصنيف مشاركة كريسيدا في ذلك العمل التليفزيوني -الذي يعد نسخة بريطانية من مسلسل quot; Gossip Girlquot; - بالـquot;فضيحةquot;، يرجع إلى ظهور كريسيا في أحد مشاهد المسلسل وهي تعرض خدماتها الجنسية برفقة زميلاتها لعدد من الرجال مقابل حصولهن على أصواتهم للفوز بإحدى الحملات الانتخابية.

كريسيدا بوناس التي شاركت في مسلسل quot; Trinity quot; عندما كانت في العشرين من عمرها، اقتصر ظهورها في ذلك المسلسل على مشاهد مدتها جميعاً دقيقتين، علماً بأن ذلك المسلسل تم إلغاء عرضه بعد موسم واحد من بدايته. وبالتأكيد فأن الملكة لن تكون سعيدة أبداً بهذا الخبر.

جدير بالإشارة أنه في فبراير الماضي تم الكشف عن العلاقة التي تجمع بين الأمير هاري وكريسيدا، وحينها وصف الأمير هاري صديقته بأنها quot;الأفضل لهquot;، علماً بأن مصدر مقرب من الأمير هاري كان صرح لموقع quot;Radar Onlinequot;، وقال:quot; هاري قريب جداً من كرييسيدا، وفي الواقع كانت من أوائل الفتيات اللواتي قابلهن بعد عودته من أفغانستان، وهو دائماً يشعر بأنه يفتقدهاquot;.

شاهد المقطع التلفزيوني:

http://www.stuff.co.nz/life-style/life/9295311/Prince-Harrys-girlfriend-in-tacky-TV-show