على شكل ريمكس شرقي بنكهة غربية أعادت الفنانة فلة الجزائرية تجديد الأغنية الشهيرة بصوتها وعلى طريقتها تحية للفنان السوري جورج وسوف الذي تحب وتحترم وتجمعها به صداقة كبيرة.

بيروت: بدأت إذاعة جرس سكوب حصرياً ببث أغنية quot;الهوى سلطانquot; وهي نسخة مجددة ريمكس شرقي غربي إعادت تسجيلها الفنانة فلة الجزائرية بصوتها وبطريقتها الخاصة بعد إستئذان الفنان السوري جورج وسوف، وبعد أن سمعها منها وأعجبته، فرحبّ بالفكرة.
وكان وسوف يتواجد في إستوديو طوني سابا موزع الأغنية الجديدة، وهو نفس الإستوديو الذي إعتاد الوسوف على تسجيل أغانيه فيهوأعجب بما قدمتهquot;. الجدير بالذكر أن الأغنية كلمات بديع يزبك، وألحان جورج يزبك.
وتقول فلة عن هذه المبادرة: quot; هو رد جميل لما قاله الوسوف عني مع الإعلامي نيشان عندما وصفني بالفنانة الكبيرة جداً والعظيمة، فأردت أن أعرب له عن إمتناني لرأيه بي فكانت هذه الأغنية بمثابة تحية وعربون محبة لهquot;.
وأكدت بأنها تستعد لتصوير الأغنية في الأسابيع القليلة المقبلة.
الجدير بالذكر أنها أجرت مؤخراً جلسة تصوير متميزة إستعداداً لإنطلاقة فنية قوية بعد أن أنهت دورها كعضو لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائي quot;الحان وشبابquot; في موسمه الحالي.
وكانت فلة قد جاءت خصيصاً الى بيروت لحضور جنازة الفنان الكبير وديع الصافي، في الوقت الذي لم يكلف فنانون لبنانيون أنفسهم عناء الخروج من منزلهم لتوديعه الى مثواه الأخير.

إستمع لجزء من الأغنية: