توفير أجنحة فندقية فاخرة، وأماكن خاصة للمرافقين على أن تمنع كلياً في تلك الأماكن أي محاولات للتصوير، كانت من أهم الشروط التي تمليها النجمات بيونسي، وريهانا، وكاتي بيري على متعهدي الحفلات حتى يوافقن على أن يتولى المتعهد تنظيم جولاتهن الفنية.


لوس أنجلوس: لكل فنان شروط محددة يمليها على متعهد الحفلات الذي يتعامل معه، فهناك من يشترط توفير طعامه المفضل، وهناك من يلزم متعهد الحفلات بتوفير أجنحة فندقية فاخرة له ولمرافقيه، وذلك في سبيل الموافقة فقط على أن يتولى ذلك المتعهد مسؤولية تنظيم جولة الفنان الفنية التي عادةً تكون مربحة لكل منهما، ومن بين هؤلاء النجوم الذين اشتهروا بشروطهم الخاصة كل من ريهانا، وكاتي بيري، وبيونسي.

ريهانا
تعتبر ريهانا من أكثر النجمات صعوبة في إرضائهن، إذ كشف موقع quot;Radar Onlinequot; الذي حصل على نسخة من شروط تعاقد ريهانا على جولتها الفنية للعام 2010، أنها تشترط توفير المستوى ذاته من الأناقة والفخامة في كل من الكواليس وما يظهر للجمهور.

ريهانا عادةً تطلب أن تحظى في كواليس تحضيرات الحفل بأريكة بيضاء من المخمل لا وجود للجلد فيها، حتى تستطيع التمدد عليها بارتياح وأحياناً أخذ قيلولة صغيرة، مع العلم بأنها تشترط توفير وسادات مريحة على شكل جلد النمر أو الفهد، فضلاً عن سجاجيد على الشكل ذاته بشرط أن تكون نظيفة للغاية لسيرها أحياناً حافية القدمين.

أن يكون الحمام ناصع البياض وتم تنظيفه بمهارة، من بين الشروط التي تمليها ريهانا أيضاً على أي متعهد يعرض رغبته في تنظيم جولتها الفنية.

كاتي بيري
أما كاتي بيري، فتتضمن قائمة شروطها التي تلزم متعهد حفلاتها بها، حجز جناح رئاسي لها في فندق 5 نجوم، فضلاً عن حجز 5 أجنحة quot;جونيورquot;، و45 غرفة فردية لمرافقيها، مع العلم بأن كاتي بيري تطلب أن تسمح غرفة تغيير ملابسها في كواليس أي حفل باستقبال ما بين 6 و10 أفراد، على أن تكون تلك الغرفة مزينة باللون الوردي وفيها ورود طبيعية باستثناء القرنفل.

كاتي بيري تشترط أيضاً على متعهد جولاتها الفنية توفير زجاجتين من الكحول في أي غرفة تذهب إليها سواء للاقامة أو للتحضيرات في الكواليس، فضلاً عن توفر فواكه وخضروات طبيعية معقمة بطريقة صحية.

بيونسي
واخيراً بيونسي، فمطلبها الأساسي هو أن تكون غرفة تغيير ملابسها بيضاء اللون ودرجة الحرارة مثبتة فيها عند 72 درجة فهرنهايت، علماً بأنها تشترط أيضاً توفير غرفة واسعة ملحقة بها تتضمن منصة ونظام إضاءة خاصاً، حتى يتمكن فريقها من مصففي الشعر وواضعي الماكياج من العمل بسهولة، وفي مناخ يجعلهم يظهرونها بأفضل حال.

منع التقاط أي صور لها في الكواليس، من أهم الشروط التي تفرضها أيضاً النجمة بيونسي على متعهد حفلاتها، إذ تجبر المتعهدين على توفير أماكن خاصة لتحضيراتها يكون من المستحيل فيها التقاط أي صورة، أوفي حالة وجود كاميرات تتم إزالتها قبل قدومها.