حصل موقع quot;Radar Onlinequot; على مجموعة صور جنسية مثيرة للنجمة الراحلة إيمي واينهاوس، في واقعة أطلق عليها القائمون على الموقع quot;خيانة الموتquot;.

لوس أنجلوس: quot;خيانة الموتquot; هكذا عنون القائمون على موقع quot;Radar Onlinequot; واقعة حصولهم على صور جنسية مثيرة للنجمة الراحلة إيمي واينهاوس بعد مرور أكثر من عامين على وفاتها ، بعد أن قام شخص بعرضها على الموقع بهدف بيعها له الأسبوع الماضي.

الصور التي رفض الموقع المشار إليه عرضها احتراماً للراحلة إيمي واينهاوس، تظهر خلالها الأخيرة وهي عارية في بعضها، وفي أوضاع جنسية مثيرة برفقة زوجها بليك فيلدر سيفيل في البعض الآخر، علماً بأن تلك الصور تم التقاطها وواينهاوس غائبة عن وعيها بسبب تناولها للكحول والمخدرات، كما كان التقاطها بعد حضور واينهاوس لحفل في أحد ملاهي لندن الليلية.

وقال مصدر الصور للموقعإنه التقى إيمي ويانهاوس وزوجها بليك في مناسبات عديدة في لندن منذ سنوات، وأضاف:quot; في مناسبة ما، تحدثت كثيراً مع إيمي واينهاوس في موضوعات مختلفة، تحدثنا عن كيت موس، وغيرها من النجمات، تلك المحادثة الودية بيني وبين إيمي سمحت لي في النهاية بالتقاط صور مثيرة وعارية لهاquot;، مشيراً إلى أن إيمي كانت تحت تأثير الكوكايين.

ذلك المصدر أكدأيضاً بأنه لم ينشر تلك الصور قبلاً، ومن جانبهم رفض القائمون على الموقع نشرها حتى لا يضاف فصل جديد إلى حياة إيمي واينهاوس المآساوية.

الجدير بالذكر أن واينهاوس كانت توفيت في يونيو من العام 2011، بسبب تسمم ناتج عن تناولها الكحول والمخدرات، وذلك على الرغم من تأكيد عائلتها حينها وفي بيان خلو دمها من أي مواد غير قانونية، لكن وفقاً لتقرير الطب الشرعي كان يحتوى دم إيمي واينهاوس على آثار للمخدرات والكحول لكن لم يكن محدداً إذا لعبت تلك المواد دوراً في وفاتها.