شككت عدة تقارير صحافية في حقيقة المعلومات التي نشرتها مجلة quot;Starquot; بشأن تناول النجم روبرت باتينسون للكوكايين في لوس أنجلوس، إذ اعتبر موقع quot;Entertainment wisequot; أن جميع المعلومات المثارة حالياً حول باتينسون تجعله ضحية جديدة من ضحايا مجلة quot;Starquot;.


لوس أنجلوس: شكك موقع quot;شرطة النميمةquot;بإدعاءات مجلة quot;Starquot; الغريبة والمتعلقة بمعلومات تفيد بأن النجم روبرت باتينسون كان يتعاطى الكوكايين في إحدى الحفلات التي حضرها في لوس انجلوس خلال شهر سبتمبر الماضي.

واعتبر موقع quot; gossip copquot; أن المعلومات التي أثارتها مجلة quot;Starquot; حول باتينسون، ونقلها تصريحات عن شهود عيان بأن باتينسون كانيتناول الكوكايين أمامهم دون نشر أيأدلة تؤكد تلك الواقعة يجعل من باتينسون ضحية جديدة من ضحايا تلك المجلة.

ونقل الموقعين عن مجلة quot;Starquot; تصريح عن أحد شهود العيان أكد فيه أن روبرت باتيسنون كان يتناول الكوكايين أمام المتواجدين في فندق quot; the Chateau Marmontquot; الذي اعتاد على التردد عليه للسهر، وهو ما علق عليه شرطي النميمةبأنه من الغريب أن يقوم أحد نجوم هوليوود بتناول الكوكايين علناً، ولا يمكننا العثور على صورة واحدة تؤكد الواقعة، أو شهود عيان إضافيين عليها، ورغم وجود صور عادية أخرى تم تسريبها من تلك السهرة.

تشكيك الصحافة في صحة المعلومات التي نشرتها مجلة quot;Starquot; جاء بعد توافر صور للجلسة الخاصة التي جمعت بين روبرت باتينسون خلال تلك السهرة و عارضة الأزياء ديلان بين، وعدم وجود أي صورة تشير إلى تناول روبرت للكوكايين.

اعتماد مجلة quot;Starquot; على مصدر واحد في تقريرها عن تناول باتينسون للكوكايين كان سبباً إضافياً في تشكيك الصحف والمواقع الإلكترونية الفنية في صحة المعلومات التي نشرتها المجلة، إذ أشار موقع quot; gossip copquot;، وتساءل:quot; المصدر الذي اعتمدت عليه مجلة Star أكد أنه رافق باتينسون إلى ثلاثة أماكن من بينها منزله الذي انتقلت إليه السهرة بعد مغادرة باتينسون للفندق بسبب شعوره بالضيق والقلق لأن الناس كانت تشاهده وهو يتناول الكوكايين، وهو ما يعني أن المصدر شديد القرب من باتينسون، فكيف يكون ذلك المصدر سعيداً بكشف معلومات عن صديقه للصحافة؟quot;.

quot; روبرت كان يذهب كثيراً خلال السهرة إلى المرحاض وبيده حقيبة بها الكوكايينquot;، عبارة نشرتها مجلة quot;Starquot; ضمن تقريرها عن باتينسون، وركز عليها موقعي quot; Entertainment wisequot; و quot; gossip copquot; في نقدهما لمعلومات مجلة quot;Starquot;، إذ اعتبرا أنه من المستحيل أن يظهر باتينسون عدة مرات أمام أعين المتواجدين في الفندق وبحوزته حقيبة دون أن يقوم أي شخص بتصويره، وهو ما جعل الصحافة المنتقدة لمجلة quot;Starquot; تشك فعلياً في صحة الإدعاءات التي نشرتها ولم تستطع تأكيدها بعد مرور أكثر من 5 أسابيع على نشرها لأول مرة.

جدير بالإشارة أن موقع quot;Gossip Copquot; قد حاول اثبات عدم صحة إدعاءات مجلة quot;Starquot; بالتأكيد على أن المجلة قد اعتادت سابقاً على نشر شائعات حول روبرت باتينسون، فضلا عن أن باتينسون لم يوجه إليه في أي وقت سابق اتهامات متعلقة بتناوله للمخدرات ولم تكن يوماً المواد التي تُنشر عنه في الصحافة ذات صلة بالمخدرات والإدمان.