رغم الشعبية التي تتمتع بها دنيا سمير غانم التي سبق لها أن قدمت إستعراضات غنائية ضمن سلسلة إعلانات لإحدى شركات المشروبات الغازية والتي بدأت منذ عامين تقريباً ولاقت نجاحاً جماهيرياً لافتاً، إلا أنها لم تتوقع هذا النجاح الكبير للأغنيتين المنفردتين من ألبومها الجديد، حيث تفوقت في نسب المشاهدة على أهم نجمين في مصر عمرو دياب وتامر حسني.


القاهرة: فوجىء جمهور الفنانة دنيا سمير غانم وأعضاء شركة روزناما ريكوردز بوصول عدد مشاهدات أغنية quot;قصة شتاquot; علي موقع اليوتيوب إلي أكثر من خمسة ملايين مشاهدة بعد 7 أيام من طرحها فقط وهو رقم قياسي جديد لم تحققه أي اغنيةعربيه تم طرحها في الشرق الأوسط من قبل في هذه المدة الزمنية القصيرة.

أغنية quot;قصة شتاquot; من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهي من ألبوم دنيا الأول الذي يحمل أسم quot;واحدة تانية خالصquot; وهو من إنتاج شركة روزناما ريكوردز.
وفي نفس الوقت قد قامت دنيا بطرح أغنية جديدة من الألبوم أول أمس وهي بعنوان quot;عليك حبيبي كلامquot;، وأعلنت الشركة المنتجة بأن الألبوم سوف يتم طرحه في الأسواق خلال الأيام القادمة.

ألبوم quot;واحدة تانية خالصquot; يضم 12 أغنية تفاصيل بعضهم هي :
أغنية quot;قصة شتاquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية quot;يوم عادي جداًquot; من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية quot;لو كنت مكانكquot; من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال ومحمود أنور وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند.
أغنية quot;واحدة تانية خالصquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية quot;مين عارفquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال ومادي ومن توزيع أحمد رجب ومادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية quot;أنا وأنت لبعضquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند، وقد سجلت دنيا هذه الأغنية بمناسبة حفل زواجها.
أغنية quot;بت صعيديةquot; التي قامت دنيا بغناءها في الجزء الثالث من مسلسل quot;الكبيرquot; الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وحققت الأغنية نجاح كبير عند عرضها وحققت نسبة مشاهدة عاليه قاربت علي المليون مشاهدة علي موقع اليوتيوب، والاغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند وشاركها في غناء الأغنية الفنان الكبير quot;سمير غانمquot;.